آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية محمد صلاح

كواليس ليفربول| بعد استعادة الثقة أمام بورنموث.. السيتي يثير الرعب في قلعة الأنفيلد

كواليس ليفربول| بعد استعادة الثقة أمام بورنموث.. السيتي يثير الرعب في قلعة الأنفيلد

في موقع Kora11.com نسرد لكم كواليس فريق ليفربول الإنجليزي، وتوابع الفوز الأخير على فريق بورنموث بثلاثية نظيفة أعادت الثقة لأبناء يورجن كلوب بعد التعثر في الجولتين السابقتين، خلال تقرير واحد يجمع أخبار الريدز.

إعلان

وكالعادة البداية مع “مستشفى ليفربول”

اقترب الريدز من استعادة نجم الوسط تشامبرلين، بعد أن تم قيد الدولي الإنجليزي في قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا، وأيضًا جاء االدور على المدافع جوميز، الذي يتحضر للعودة مرة أخرى لصفوف فريقه بعد أن أجرى عملية في الساق بنجاح.

ومن جانبه، أكد لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدو أن الجميع في الريدز كانوا خائفين بسبب معاناته من دور برد شديد في الفترة الأخيرة بجانب تعرضه للقئ.

ونقلت صحيفة “إندبندنت” البريطانية تصريحات فينالدوم والذي قال: لقد كنت أشعر بالقئ والجميع كان خائفًا قليلًا بسبب حالتي، لم أتدرب يوم الجمعة ولم أنم في الفندق وشعروا أنني ربما أكون سبب العدوى لباقي اللاعبين.

وأضاف فينالدوم: المدرب سألني وأخبرني بمدى جاهزيتي للقاء بورنموث فأخبرته بجاهزيتي رغم أنني كنت أعاني في صباح يوم المباراة من الضعف.

إعلان

وأكمل فينالدوم: بسبب قوة المرض بين شوطي لقاء بورنموث جريت سريعًا لألحق دورة المياه وكنت أحاول السيطرة على الأمور.

وكان فينالدوم سجل الهدف الثاني لليفربول في لقاء بورنموث ببطولة الدوري الإنجليزي.

كواليس ليفربول| بعد استعادة الثقة أمام بورنموث.. السيتي يثير الرعب في قلعة الأنفيلد

 

طالع أيضًا: مفاجأة.. رونالدو يُطالب يوفنتوس بالتعاقد مع صلاح في صفقة قياسية!

 

إعلان

كلوب يُشيد بنجوم الفريق.. ونصيب خاص لتهنئة صلاح على العودة للتهديف

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالمستوى الذي ظهر به نابي كيتا نجم الريدز، خلال مواجهة بورنموث في البريميرليج.

وعلى الرغم من أن كلوب توقع أن يحقق كيتا مستوى أعلى من ذلك، إلا أنه كان سعيدًا لرؤية تأثير اللاعب الغيني يجذب الاستحسان من المدرجات.

وقال كلوب: أنت بحاجة إلى أداء جيد، كان الشوط الثاني ضد وست هام جيدًا، ولم يكن الشوط الأول على المستوى المتوقع، ولكن الشوط الثاني كان جيدًا حقًا.

وأضاف: إذا وقعت في حفرة صغيرة عليك التأكد من الخروج، هذا ما فعله في الشوط الثاني في وست هام، وكان واضحًا أن هذه المباراة ستكون الخطوة التالية بالنسبة له.

وأتم: لقد كان من اللطيف رؤية التطور من مباراة لأخرى ونرى كيف يقدّر ذلك المشجعون، هو في كثير من الحالات، يمرر هذه الكرات الصغيرة من خلال خط الوسط الضيق، إنه جيد وهناك المزيد في المستقبل، وأتمنى أن يواصل تفوقه بعد هذه المباراة القوية أمام بورنموث.

كما أكال كلوب المديح لنجمنا المصري محمد صلاح، بعد عودته للتهديف وزيادة رصيده إلى 17 هدف، في الصدارة متساويًا مع أجويرو الذي سجل هاتريك في مرمى تشيلسي.

ووصف المدرب الألماني فرعون ليفربول بأنه مهاجم من طراز رفيع، ولا يمل من تسجيل الأهداف، وتمنى أن يواصل صلاح تألقه وتسجيل هدف في شباك مانشستر يونايتد خلال الجولة المُقبلة من البريميرليج.

كواليس ليفربول| بعد استعادة الثقة أمام بورنموث.. السيتي يثير الرعب في قلعة الأنفيلد

طالع أيضًا: فارس ليفربول: محمد صلاح سيصبح واحدًا من أساطير كرة القدم

 

 

 روبرتسون: الراحة ستجعلنا أقوى قبل مواجهة البايرن!

يعتقد أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فترة الراحة ستجعل الريدز أقوى، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يواجه البايرن، يوم الأربعاء 19 فبراير الجاري، في ذهاب دور الـ16، من بطولة دوري الأبطال، على ملعب أنفيلد.

وقال روبرتسون في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: نمتلك فترة راحة لمدة 10 أيام قبل مواجهة بايرن ميونخ، سنذهب إلى معسكر التدريب.

وأكمل: نتمنى أن نرحب بالمصابين في الفريق، كلما كانت قائمة الفريق أقوى، كلما كانت فرصنا في الفوز بالمباريات أكبر، أرنولد سيعود سريعًا.

واسترسل: الأسبوع المقبل سوف يكون صعبًا، نحن نعلم ذلك الأمر، التدريب يكون أفضل في الجو المشمس عن الجو الممطر، سنعود من المعسكر بكامل طاقتنا لخوض مواجهة بايرن.

 

كواليس ليفربول| بعد استعادة الثقة أمام بورنموث.. السيتي يثير الرعب في قلعة الأنفيلد

يذكر أن فوز مانشستر سيتي بسداسية نظيفة على تشيلسي، جعل ليفربول في حالة من القلق الشديد، خاصة وأن الفارق بين الريدز الطامح لاستعادة لقب الدوري، لا يفصل بينه وبين مانشستر سيتي حامل اللقب، سوى 3 نقاط فقط.

طالع أيضًا:

مفاجأة.. رونالدو يُطالب يوفنتوس بالتعاقد مع صلاح في صفقة قياسية!

قرار الاتحاد السعودي قد يجعل بيراميدز “بعبع” الكرة المصرية الموسم المقبل!

على خطى محمد صلاح.. مهاجم سنهور: “عايش في حلم جميل”

فارس ليفربول: محمد صلاح سيصبح واحدًا من أساطير كرة القدم

60 مليون استرليني تضمن لليفربول ضم “ضلع رابع” لمثلث الرعب الهجومي