آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون بطولات محمد صلاح

كواليس ليفربول| فرحة عارمة في المران.. الجميع يلتف حول “الملك” محمد صلاح

في موقع Kora11.com نسرد لكم كواليس فريق ليفربول الإنجليزي، قبيل مباراتهم المُرتقبة أمام بايرن ميونخ بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال تقرير واحد يجمع أخبار الريدز.

إعلان

مستشفى ليفربول

البداية هذه المرة مختلفة، حيث استعاد الريدز اليوم، خدمات الثنائي جيمس ميلنر وفابينيو، خلال المران في معسكر مدينة ماربيلا الإسبانية.

وكان الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قد رفض المخاطرة بثلاثي الريدز، في أول أيام معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ.

حيث لم يشارك جيمس ميلنر، وجورجينيو، وفابينيو، مع زملائهم في الفريق في أول تدريبات ليفربول في ماربيلا كإجراء احترازي، حسبما أوضح المدرب.

وخلال المران الثاني للريدز في المعسكر الإسباني، عاد جيمس ميلنر وفابينيو، للتدريب برفقة باقي اللاعبين.

وكان ميلنر وجورجينيو قد أكملوا جلسة منفصلة في فندق الفريق أمس، ضمن خطة العودة إلى اللياقة الكاملة بعد الإصابة، بينما غاب فابينيو عن المران بسبب شكوى بسيطة من العضلات.

وارتفعت الآمال داخل معسكر ليفربول في مدينة ماربيلا الإسبانية خلال الساعات القليلة الماضية بعدما شارك الثنائي أليكس أوكسلاد تشامبرلين وريان بريوستر في جزء من تدريبات الريدز.

وشارك الثنائي الذي يتعافى من الإصابة في الإحماء مع المجموعة، كما شاركا في تدريبات تمرير الكرة في اليوم الثاني من معسكر ماربيلا، أمس الثلاثاء، بينما مازال أمامهما بعض الوقت من أجل العودة للتدريبات بكامل طاقتهم.

ويستعد تشامبرلين للعودة بعد تعافيه من إصابة قوية في الركبة ومن الممكن أن يشارك في المباريات قبل نهاية الموسم الجاري، بينما يبدو أن بريوستر الذي يعاني من إصابتين في الكاحل والركبة، لن يكون قادرا على العودة هذا الموسم ومن المحتمل أن يدخل قائمة الفريق للموسم المقبل.

وقال أليكسندر أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: لقد ارتفعت معنويات الفريق برؤية تشامبرلين وبريوستر يشاركان في جزء من التدريبات، بعد أن اعتدنا على رؤيتهم يوميا في غرفة العلاج، الجميع يسألهم الآن بعفوية عن المدة التي سيستغرقونها للعودة الآن.

وتابع: قد يكون هذا السؤال متعبًا لهم لصعوبة تحديد موعد دقيق لعودتهم، نظرا للفترة الطويلة التي قضوها في العلاج، لكنهم أظهروا أنهم قادرون على دفع أجسادهم للتعافي والرجوع في أقرب وقت ممكن.

وأشاد أرنولد بالصاعد بريان بريوستر خاصة فيما يتعلق بإصراره على التعافي والعودة للفريق، رغم أنه لم يشارك كثيرا مع الفريق الأول، لكنه يشعر الآن بوجود الجميع حوله.

 

طالع أيضًا: نابي كيتا حلقة وصل ليفربول بـ”بديل” محمد صلاح

 

أصداء مواجهة البايرن

رفض الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، التقليل من فريق أوجسبورج، قبل المواجهة المقررة بينهما ضمن منافسات البوندسليجا.

ومن المقرر أن يلاقي بايرن ميونيخ نظيره أوجسبورج، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الـ22 من عمر منافسات الدوري الألماني.

وقال كوفاتش: نحن مستعدون لكل شيء قد يحدث يوم الجمعة، وعلينا إيجاد الحلول وإتخاذ القرارات الصحيحة، أنا بالطبع أريد الفوز بالمباراة بدون أي مشاكل.

وزاد المدرب الكرواتي خلال المؤتمر الصحفي: هذه المباراة مهمة بالنسبة لي، ولا يمكننا التقليل من حجمها، ونحن نحتاج أن نقترب أكثر من الصدارة ولو لفترة قصيرة.

وأكمل: اللاعبون لا يحتاجون لنصائح بشأن التقليل من المنافسين، هدفنا الفوز قبل مواجهة ليفربول المُرتقبة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفليد.

ويحتل بايرن المركز الثاني في جدول ترتيب الدروي برصيد 45 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

على الصعيد الآخر، أكد يورجن كلوب أن فترة التحضير في إسبانيا، لمدة 10 أيام، كانت بمثابة قبلة الحياة للفريق قبل مواجهة البايرن، فالفريق كان يحتاج للراحة والتركيز في دوري الأبطال والابتعاد قليلًا عن ضغط مباريات البريميرليج.

 

 

طالع أيضًا| تقارير: يوفنتوس يكشف عن عرضه “المُغري” لضم صلاح.. وديبالا كلمة السر

 

الالتفاف حول محمد صلاح

الملك المصري، مارس هوايته المفضلة، وقام بنشر مجموعة من الصور ، أثناء حصة تدريبية من معسكر الفريق فى إسبانيا، حيث تظهر الصور، ارتفاع الروح المعنوية لدى الفريق، وجدية فى التدريبات قبل خوض المباراة الصعبة أمام البايرن.

والتف جميع اللاعبين حول صلاح، في اليوم الأول بسبب “النيولوك” الجديد بدون ذقن، وخاصة روبرتسون ولوفرين اللذان أبديا إندهاشهما من شكل صلاح بعد حلاقة ذقنه.

وفي اليوم التالي، كان الالتفاف حول محمد صلاح بسبب أخبار انتقاله إلى يوفنتوس في الصيف، بتوصية من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يذكر أن ليفربول، كان قد فاز بثلاثية نظيفة على بورنموث فى الدوري الانجليزي،بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ليواصل صراعه مع مانشستر سيتي حامل اللقب على صدارة الدورى.

 

طالع أيضًا:

نجم ليفربول يسخر من سقوط مانشستر يونايتد المُهين في أولد ترافورد

رئيس بايرن قبل مواجهة ليفربول: صلاح لاعب رائع ويمتلك مقومات فنية هائلة

بعد اقترابه من الرحيل.. أسطورة ليفربول ينقلب على محمد صلاح!

مجزرة السيدة العجوز.. يوفنتوس يضحي بنجومه من أجل صلاح!

بسبب راتبه.. صلاح لن يبقى مع ليفربول الموسم المقبل!