آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية محمد صلاح

كواليس ليفربول| كلوب مضطر لإعادة صلاح للتهديف بعد “صدمة” ماني!

ماني يخرس الجميع بتصريح "رائع" عن محمد صلاح

في موقع Kora11.com نسرد لكم كواليس فريق ليفربول الإنجليزي، قبيل مباراة العودة المُرتقبة أمام بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا، بدور الـ16 من عمر دوري أبطال أوروبا، خلال تقرير واحد يجمع أخبار الريدز.

إعلان

بعد أن وعده بإعادته للتهديف،خطة كلوب لإعادة صلاح مجددًا لدك الدفاعات وهز شباك الخصوم، اقتربت من الاكتمال بشكل كبير، بعد أن صرح الألماني أن صلاح الذي لم يُسجل في شباك البايرن، قدم كل ما عليه تكتيكيًا في اللقاء، وذلك بعدما نفذ التعليمات بشكل رائع.

واقترب صلاح من إنهاء هذه الخطة بشكل كبير، والتي تتركز على فتح المساحات لماني وفيرمينو، ليقل الضغط عليه، ويجد المساحات التي افتقدها الفرعون بسبب تركيز الفرق التي تواجه ليفربول على كيفية إغلاق كل المنافذ التي تؤدي إلى المرمى.

صلاح سيكون صاحب الكلمة العليا في “تكتيك” كلوب أمام فولهام، بعد أن يبدأ الألماني مباراته بهجوم كاسح من ناحية ماني اليسرى، وبعدها تبدأ خطة وضع صلاح في المقدمة للاقتراب شيئًا فشيئًا من مكانه ومكانته الطبيعية كمهاجم من طراز رفيع.

كواليس ليفربول| كلوب مضطر لإعادة صلاح للتهديف بعد "صدمة" ماني!

إعلان

 

خطة كلوب للحفاظ على استقرار ليفربول

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الطريقة التي ينوي الحفاظ بها على استقرار فريقه خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة سبورت بيلد الألمانية فإن كلوب، قد أكد: لا أعتقد أننا بحاجة لإنفاق الكثير من الأموال في فترة الانتقالات المقبلة.

إعلان

وكشف المدرب الألماني عن خطته لتطوير الفريق الحالي، بعدم التفريط في نجومه، مضيفا: هذه هي الطريقة المثلى.

وأشار كلوب إلى نقطة ضعف ليفربول في السنوات الماضية، مؤكدا أن اعتماد النادي على بيع نجم تلو آخر، كان المشكلة الأكبر في آخر 10 أعوام.

واختتم : لو استطاع ليفربول الحفاظ على نجومه في السنوات الماضية، لهيمن الفريق على كل البطولات، لهذا لن يحدث ذلك هذا العام.

 

كواليس ليفربول| كلوب مضطر لإعادة صلاح للتهديف بعد "صدمة" ماني!

 

نجم ليفربول يثير القلق بسبب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول يخشى رحيل النجم ساديو ماني إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، أكثر من خوفه على رحيل محمد صلاح هداف الريدز.

وارتبط محمد صلاح بإمكانية الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الدوري الإسباني، وتحديدًا ريال مدريد أو برشلونة.

وقالت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية إن تراجع أداء صلاح في الوقت الحالي أدى إلى انخفاض درجة القلق لدى إدارة ليفربول بشأن إمكانية رحيله، في حين ازدادت بسبب ماني.

وأضافت الصحيفة أن الأداء المميز الذي يقدمه ماني هذا الموسم مع يورجن كلوب قد يعزز من اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المرتقب.

وذكرت تقارير أن النادي الملكي يرغب في ضم ماني قبل أن يوقع الأخير على عقد جديد ساري حتى عام 2023.

وأكملت الحصيفة أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى سانتياجو برنابيو قد يؤدي إلى عودة اهتمام بطل أوروبا بضم ماني مرة أخرى وذلك نهاية الموسم الحالي.

واختتمت الصحيفة أن ماني أصبح يشعر بالكثير من الثقة الإيجابية أمام مرمى، مقارنة بصلاح الذي لم يسجل أي هدف للفريق في المباريات الست الأخيرة.

كواليس ليفربول| كلوب مضطر لإعادة صلاح للتهديف بعد "صدمة" ماني!

 

 

أسطورة أرسنال: كلوب يواجه أزمة في ليفربول

يرى تشارلي نيكولاس، أسطورة فريق أرسنال الإنجليزي، أن ليفربول يعاني من مشكلة في خط االوسط، تثير قلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

وقال نيكولاس في تصريحات نقلتها صحيفة إكسبريس البريطانية: بايرن ميونخ كان فقيرًا جدًا أمام ليفربول، كنا نشعر بالثقة أن الريدز سيسجل خارج ملعبه.

وأضاف: ماني كان رائعًا، نحن نتحدث كثيرًا عن فان دايك وهو يستحق ذلك الأمر، فينالدوم هو اللاعب الوحيد المختلف في وسط الريدز، هو لاعب جماعي.

وتابع: هناك بعض القلق بشأن فيرمينو، لمسته للكرة لم تؤثر بشكل كبير خلال المباراة، قد كان أسبوعًا رائعًا للريدز، أتوقع أن الفريق سيتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ليفربول كان قد صعد إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأوقعته القرعة في مواجهة بورتو البرتغالي، والفائز يواجه المنتصر من لقاء برشلونة ومانشستر يونايتد.

كواليس ليفربول| كلوب مضطر لإعادة صلاح للتهديف بعد "صدمة" ماني!

 

 

طالع أيضًا:

فيديو| صلاح يقتحم عالم الكارتون!

الرقم القياسي يجعل صلاح “سفاح” أمام فولهام

كلوب يواصل دعم صلاح.. ويشيد بدوره في “إنفجار” ماني!