آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الألماني بطولات بطولات إنجليزية دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

كواليس ليفربول| كلوب يمنح صلاح “الدرع والسيف” لقتل البايرن

كواليس ليفربول| كلوب يمنح صلاح "الدرع والسيف" لقتل البايرن

في موقع Kora11.com نسرد لكم كواليس فريق ليفربول الإنجليزي، قبيل مباراة العودة المُرتقبة أمام بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا، بدور الـ16 من عمر دوري أبطال أوروبا، خلال تقرير واحد يجمع أخبار الريدز.

إعلان

البداية مع خطة كلوب لإعادة صلاح مجددًا لدك الدفاعات وهز شباك الخصوم، والتي اقتربت من الاكتمال بشكل كبير، بعد أن صرح الألماني أن صلاح الذي لم يُسجل في شباك بيرنلي، كان الأفضل في اللقاء، وذلك بعدما نفذ التعليمات بشكل رائع.

واقترب صلاح من إنهاء هذه الخطة بشكل كبير، والتي تتركز على فتح المساحات لماني وفيرمينو، ليقل الضغط عليه، ويجد المساحات التي افتقدها الفرعون بسبب تركيز الفرق التي تواجه ليفربول على كيفية إغلاق كل المنافذ التي تؤدي إلى المرمى.

صلاح سيكون صاحب الكلمة العليا في “تكتيك” كلوب أمام البايرن، بعد أن يبدأ الألماني مباراته بهجوم كاسح من ناحية ماني اليسرى، وبعدها تبدأ خطة وضع صلاح في المقدمة للاقتراب شيئًا فشيئًا من مرمى مانويل نوير.

 

إعلان

كواليس ليفربول| كلوب يمنح صلاح "الدرع والسيف" لقتل البايرن

 

كلوب: يجب أن نكون “استثنائيين” أمام البايرن

يجب أن يكون ليفربول استثنائيًا للتغلب على بايرن ميونخ في مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا، هذا ما قاله يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول.

إعلان

يعني التعادل السلبي في ملعب أنفيلد الشهر الماضي أن لقاء العودة مساء الأربعاء بين نادي ليفربول وقادة البوندسليجا يستعد بشكل مثير للفضول.

ويعتقد المدير الفني للريدز أن اللعب بالطريقة الاعتديادية لن يكون كافيًا لتحقيق النتيجة المطلوبة ضد الفريق الذي فاز في المباريات الثلاث التي خاضها في الدوري منذ زيارة أنفيلد بنتيجة 12-1.

وقال كلوب عندما سُئل عما إذا كان يتوقع منهجًا مختلفًا من بايرن في ألمانيا: ليس لي أن أحكم على ما يفعلونه أو فعلوه، إنهم في لحظة مختلفة الآن بشكل واضح، إنها لحظة أكثر إيجابية بالنسبة للبايرن، لقد عادوا بالفعل إلى المسار الصحيح.

وزاد المدرب: نحن أقوياء بما يكفي لمنحهم مباراة مناسبة وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن تتوقعه في مثل هذه الحالة، في وضع جيد .. هذا ما أفكر فيه: كيف يمكننا أن نتسبب لهم في مشاكل لم يسبق لهم أن واجهوها في الموسم الحالي ضد معارضين آخرين؟.

وأكمل كلوب: بالطبع، لديهم خصوم أقوياء حقًا ، لكن إذا كنا في أفضل حالاتنا، فيمكننا أن نكون استثنائيين، لكن يجب أن نكون، واقعيين، إذا لعبنا مباراة عادية، فلن تكون لدينا فرصة وسنخرج من دوري الأبطال.

وواصل: لكن إذا استطعنا أن ندفع أنفسنا إلى مزاج خاص وأن نلعب كرة قدم مناسبة، فلدينا فرصة مناسبة وهذا كل ما أحتاج إليه.

وقال كلوب: مع 0-0 كل شيء واضح: عليك أن تفوز بالمباراة، هذا ما تريده دائمًا، في هذه الحالة بالذات، يمكنك الفوز بالتعادل أيضًا، لكن الأمر واضح – يجب أن نلعب مباراة جيدة حقًا.

كواليس ليفربول| كلوب يمنح صلاح "الدرع والسيف" لقتل البايرن

 

صلاح: سنقاتل من أجل فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي

أكد لاعب منتخبنا الوطني، محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أنه مستعد للتألق وتقديم كل ما لديه من أجل ليفربول، للوصول للمرحلة المقبلة، من دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من عدم تسجيل محمد صلاح لأهداف في مباراة ليفربول وبيرنلي يوم الأحد في الدوري الإنجليزي، لكنه ساهم في صناعة هدفين للبرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

ونقل موقع ليفربول الإلكتروني تصريحات صلاح والذي قال: بالفعل سأكون سعيدًا إذا نجح ليفربول في الفوز، والمنافسة في الدوري الإنجليزي قوية وصعبة للغاية.

وتابع صلاح: لايزال هناك مباريات قوية لليفربول وصعبة للغاية، يجب علينا الاستعداد لها بشكل جيد وأتمنى أن يخسر مانشستر سيتي في مباراة ليعود ليفربول إلى الصدارة.

وأكمل صلاح حديثه قائلًا: أنا قوي من الناحية البدنية ويجب علينا أن نكون مستعدين لأي شيء.

كواليس ليفربول| كلوب يمنح صلاح "الدرع والسيف" لقتل البايرن

 

ليفربول يضع خطة إيقاف ليفاندوفسكي

سيقود هجوم بايرن ميونخ الألماني، ضد ليفربول الإنجليزي، نجمه روبرت ليفاندوفسكي، أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم برصيد ثمانية أهداف.

وسيحل ليفربول ضيفًا على العملاق البافاري، مساء، غدًا الأربعاء، في إياب الدور الـ 16 من عمر منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي.

يعني التعادل السلبي في ملعب أنفيلد الشهر الماضي أن لقاء العودة مساء الأربعاء بين نادي ليفربول وقادة البوندسليجا سيشكل مباراة قوية ومثيرة للفضول.

وعمل ليفاندوفسكي مع كلوب لمدة أربع سنوات في بوروسيا دورتموند في وقت سابق من مسيرته المهنية، قبل أن يغادر الثنائي أبطال الدوري الألماني.

ويرى كلوب إن قطع الطريق عن اللاعب الدولي البولندي هو الطريقة الأكثر فاعلية لإبطال تهديده، خاصة أنه يتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية، ولكن فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول سيكون له بالمرصاد.

وقال كلوب: لا يمكن أن يقوم الريدز بالتركيز فقط على ليفاندوفسكي بالنظر إلى انتشار الجودة في جميع أنحاء الملعب، في ظل امتلاك بايرن ميونخ نجوم كبار.

كواليس ليفربول| كلوب يمنح صلاح "الدرع والسيف" لقتل البايرن

طالع أيضًا:

 

صاحب السبق في عودة زيدان يكشف عن رغبة زيزو في التعاقد مع نجم ليفربول!

وجهة نظر.. الليجا “جنة” الفرعون