تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

#كواليس_الكان.. تعرف على الحسابات «المعقدة» المؤهلة للمنتخبات العربية في الجابون

يبدو أن الأمور أصبحت مشتعلة للغاية قبل بداية المشوار العربي في الجولة الثالثة من كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، حيث لم يحسم أي منتخب عربي حتى الآن بطاقة التأهل إلى ربع النهائي من البطولة.

إعلان

ويقدم لكم موقع كورة11 سيناريو المنتخبات العربي داخل أدغال الجابون في الجولة الثالثة من البطولة ونبدأ بالمجموعة الأقوى في البطولة حيث المجموعة الثانية التي تضم الجزائر وتونس بصحبة السنغال أولى المتأهلين إلى الربع النهائي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المجموعة الثانية ( بطاقة عربية على الأقل )

sdfssedrfw

إعلان

هزم المنتخب التونسي نظيره الجزائري بنتيجة 2/1، ليرفع نسور قرطاج رصيدهم من النقاط إلى 3 بينما توقف رصيد محاربي الصحراء عند نقطة واحدة متساويًا مع زيمبابوي ويبقى السنغال أول برصيد 6 نقاط.

تونس

إعلان

16145436_746637095495497_858566225_o

المنتخب التونسي يمكنه التأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي حال حقق الفوز أو التعادل أمام زيمبابوي دون النظر إلى نتيجة الجزائر مع السنغال .. ولو تعرض منتخب نسور قرطاج إلى الهزيمة سيصعد حال خسارة أو تعادل السنغال مع محاربي الصحراء.

الجزائر

can_senegal_algerie_foot_2_274742005

يعد المنتخب الجزائر هو الأقل حظًا بين المنتخبات العربية في التأهل إلى دور الربع النهائي بسبب نتائجه السلبية في البطولة، ولكن تحتاج الجزائر الفوز على السنغال بالإضافة إلى فوز زيمبابوي على تونس بفارق هدف وحيد وهذه هي فرصتهم الوحيدة، والسيناريو الكارثي للعرب هو فوز زيمبابوي على تونس مع تعادل أو فوز السنغال على الجزائر .. ستكون هناك إطاحة بعرب المجموعة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المجموعة الثالثة ( أسود الأطلس )

sssssssssssssssssssssss

يدخل المنتخب المغربي صاحب المركز الثاني اللقاء برصيد 3 نقاط خلف الكونغو الديموقراطية صاحبة الـ 4 نقاط، بينما يأتي ساحل العاج في المركز الثالث برصيد نقطتين وخلفها توجو برصيد نقطة.

617171484947019

يواجه المنتخب المغربي نظيره ساحل العاج في قمة ملتهبة على إنتزاع بطاقة العبور لربع النهائي، ويكفي أسود الأطلس الفوز أو التعادل أمام كوت ديفوار دون النظر إلى المباراة الأخرى بين الكونغو وتوجو بينما تعني الهزيمة خروج المغرب من البطولة.

تصعد المغرب ثاني مجموعة حال تعادلها، وتعادل أو فوز الكونغو بينما تصعد أول مجموعة حال فوزها، مع تعادل أو خسارة الكونغو أو تعادل المغرب مع خسارة الكونغو بفارق هدف.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المجموعة الرابعة ( الفراعنة )

Capture.JPGsdfwewerqqqq


سيناريوهات تأهل المنتخب المصري إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية


Untitled-2-Recovered