آخر الأخبار الدوري المصري رئيسية كورة مصرية - أخرى

#كواليس_الكان.. دروجبا يتجاهل جميع منافسيه بسبب الحضري ويمنحه «وصف» جديد !

إعلان

أشاد الإسطورة الإيفوارية ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي السابق ومونتريال إمباكت الحالي بالحارس المصري عصام الحضري وذلك عقب تألقه الأخير في كأس الأمم الإفريقية الجارية بالجابون وذلك وفقًا لما أكدته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية.

وكان عصام الحضري صاحب الـ44 سنة قد ساهم في صعود المنتخب الوطني إلى نهائي البطولة بعد تصديه لركلتي جزاء أمام خيول بوركينا فاسو.

وأبرزت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية حديث دروجبا عن عصام الحضري واصفه بأنه “الخصم الأفضل على الإطلاق” متجاهلاً بذلك كل منافسيه في البطولات المحلية والأوروبية وكل حراس البريميرليج ودوري الأبطال، مؤكدًا أن الحضري هو أفضل خصم واجهه، خاصة أن السد العالي حرمه من بطولتي كأس الأمم 2006 في النهائي و2008 في نصف النهائي.

Capture.JPGsdfeqweqweqwewqe

إعلان

وتغنت الصحيفة الإنجليزية بالسد العاليعصام الحضري قائلة أنه أصبح من أعظم حراس المرمى في العالم بسبب إنجازه بالبطولة الإفريقية الجارية لتؤكد الديلي ميل أنه أصبح في منافسة مع الأسطورتين، الإيطالي بوفون والإسباني كاسياس وذلك بسبب دخول في قائمة الحراس الأكثر تتويجًا في العالم.

وأنهت الصحيفة الإنجليزية حديثها مشيدة بتواضع والروح الرياضية التي يتمتع بها الحضري مع زملائه خاصة أن العديد منهم في عمر إبنته، ولكن الحضري يمزح معهم دومًا ويوجه لهم النصائح وكأنهم أصدقاء.

إعلان