آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة افريقية

#كواليس_الكان | صور .. حقائق صادمة عن خيانة منتخب فرنسا للجزائر في كأس امم افريقيا

نعم تعتبر في كثير من الأحيان خيانة، لا تتعجب عزيزي القاريء، فعندما تحمل على عاتقك آمال الجماهير العربية بشكل عام والجزائرية بشكل خاص للمساهمة في تمثيل عربي مشرف بأمم إفريقيا بالجابون، ثم تسقط كل ذلك من أعلى جبل الطموح لتصطدم أحلام الجماهير بالواقع العفن، فالطبع تبدو خيانة كبيرة.

إعلان

قدم المنتخب الجزائري أداءًا باهتًا هدده منذ البداية بالخروج المُبكر، إلى أن فشل في الصعود للدور الـ 8 بالتعادل مع السنغال بنتيجة 2 – 2.

أداءًا باهتًا لا يظهر سوى من أجانب يرتدوا الزي العربي الأخضر، بالفعل الكثير من لاعبي المنتخب الجزائري يحملوا الجنسية الفرنسية بل ولعبوا لمنتخبات فرنسا للناشئين. ولم يظهر تألقهم مع منتخب محاربي الصحراء سوى في تصفيات كأس العالم والمونديال العظيم، يبدو أن الأمر به هدف تسويقي بحت، أما البطولة السمراء فلا نرى بها هذا التألق بين أصدقاء رياض محرز.

كورة 11 يرصد لك لاعبي الجزائر الذين إرتدوا القميص الفرنسي ..

إعلان

رايس مبولحي – حراسة المرمى 

original

إعلان

من مواليد 1986 بالعاصمة الفرنسية باريس ولعب لمنتخب الناشئين الفرنسي مواليد تحت 16 عام ومواليد تحت 17 عام، مستواه لم يؤهله لتمثيل منتخب الديوك لينضم إلى منتخب محاربي الصحراء.

1

***

فوزي غلام 

faouzi-ghoulam

من مواليد عام 1991 ﻓﻲ ﺳﺎﻧﺖ ﺇﺗﻴﺎﻥ ﺑﻔﺮﻧﺴﺎ  ﺍﻳﻀﺎ ﻟﻌﺐ ﻟﻤﻨﺘﺨﺐ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﻟﻠﺸﺒﺎﺏ ﻭﻟﻜﻦلم ينضم لتمثيل كبار الديوك مما جعله يشارك مع منتخب الجزائر وأبرز مشاركاته كانت بمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.

1

***

رياض محرز

رياض-محرز-الجزائر

من مواليد مدينة سارسيل الفرنسية، ولم يلعب بالطبع لمنتخبات الناشئين بفرنسا لكن محرز يعتبر فرنسي جزائري حيث عاش طفولته وشبابه بفرنسا، حتى اللغة الأم له هي الفرنسية.

***

كارل مجاني

article_medjani

من مواليد مدينة ليون الفرنسية عام 1985 لعب لجميع أعمار ناشئين المنتخب الفرنسي، وبالطبع حين لم يوفق في الإنضمام لكبار الديوك أنقذته جنسيته الجزائرية لينضم لمنتخب الجزائر.

ياسين إبراهيمي

ﻲ ﻣﻦ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ  1990 بالعاصمة الفرنسية باريس، ﻟﻌﺐ ﻟكل أعمار الشباب ﻤﻨﺘﺨﺐ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﻟﻠﺸﺒﺎﺏ ﻓﻲ ﻋﺪﺓ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﺳﻨﻴﺔ  ﻭﻟﻜﻦ ﻟﻢ يجد الفرصة من كبار فرنسا.

ابراهيمي

***

نبيل بن طالب 

pa-22030999

من مواليد مدينة ليل الفرنسية  وﻟﻌﺐ ﻣﻨﺘﺨﺐ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﻟﻠﻨﺎﺷﺌﻴﻦ تحت 19 عام ثم إنضم لمنتخب الخضر.

طالب

سفير تايدر

FBL-WC-2014-ALG-PORTRAIT

سفير تايدر من مواليد 1992 بفرنسا ولعب لمنتخبات الناشئين الفرنسية تحت 18 و19 و21 عام ثم إنضم لمنتخب الجزائر ليكون من أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

تايدر

***

شاركنا رأيك هل يفتقد فريق الجزائر للإنتماء لعلم بلاده ووطنه ؟