آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

#كواليس_الكان.. عبد ربه يحذر النني من تنفيذ تعليمات «كوبر» !

حذر حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي، محمد النني متوسط ميدان آرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني من تنفيذ تعليات هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري خلال لقاءات الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية الحالية بالجابون 2017.

إعلان

وقال عبد ربه في تصريحات تيلفزيونية أن النني لاعب صغير وأمامه مستقبل كبير ولكن عليه أن يتحرر من تنفيذ تعليمات كوبرمدرب المنتخب المصري بشكل دقيق أو حرفيًا بشأن إلتزامه الدفاعي بشكل كبير بل عليه أن يبذل مجهود هجومي مضاعف لصناعة فرص تهديفية بجانب تهديد الخصوم بالتسديدات.

وأضاف أفضل لاعب في كأس أمم 2008 أن الجماهير تقسو على النني بسبب لعبه لنادي كبير وهو آرسنال الإنجليزي مطالبه بالتحرر قليلاً مثلما كان في المقاولون العرب وذلك الأمر الذي أدى إلى إحترافه في بازل السويسري ومحذره من الإستمرار على نفس الأداء لأنه قد يخسر مركزه في المنتخب الوطني.

النني

وأعرب عبد ربه عن إندهاشه لعدم إستدعاء حسام غالي في قائمة المنتخب المصري واصفه بالأفضل في مصر خلال آخر موسمين كما طالب باللعب باللاعب عبدالله السعيد في وسط الملعب أمام غانا بسبب قدرته على خلق اللعب ولأن المنتخب المصري لا يجد القائد الذي يوجه اللاعبين ويبث فيهم الحماس ويحفزهم في المبارايات من أجل حصد اللقب وهذا كان دور غالي.

إعلان

وأنهى نجم الإسماعيلي حديثه قائلاً أنه سعيد بأداء أحمد فتحي الرجولي ويتمنى البدء به في الجبهة اليسرى أمام غانا نظرًا لغياب عبد الشافي، كما أشاد بالأداء الرجولي الذي يقدمه عصام الحضري واصفه بالأسطوري ومعربًا في الوقت ذاته عن إحساسه الكبير بوضع محمد صلاح الذي يتعرض لضغط كبير لأن الجميع يحمله مسئولية تحقيق أحلام المصريين.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري لديه من النقاط 4 خلف غانا المتصدر بينما يحل مالي ثالثًا برصيد نقطة وأوغندا بلا نقاط، ولكن لازال لدى مالي حظوظ في الصعود كمرشح ثاني خلف البلاك ستارز.

إعلان