آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

#كواليس_الكان | مدرب الخيول يتحدث عن العملاء المزدوجين بالدوري المصري

إعلان

قبل مواجهة منتخب مصر وبوركينا فاسو بمنافسات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المُقامة حاليًا بالجابون “كان2017”  تحدث المدير الفني البرتغالي لمنتخب الخيول “باولو دوارتي” عن مواجهة منتخب أحفاد الفراعنة.

حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : “أن تتواجد في نصف النهائي فهو أمر مميز، لكن الهدف الأساسي بالنسبة لنا هو التواجد في المباراة النهائية للبطولة”.

Burkina-Fasos-midfielder-Prejuce-Nakoul

وأضاف : “مصر فريق قوي جدا، هم الأكثر تتويجا بالبطولة، لديهم لاعبين اصحاب خبرة عالية مثل عصام الحضري وأحمد فتحي، مصر فريق يستطيع التحكم في ايقاع المباراة”.

إعلان

وأستطرد :  “مصر سوف تترك لنا الاستحواذ، يدافعون بكثافة وبتميز، هذه هي عقلية المدير الفني كوبر، يلعبون بـ4 مدافعين و2 خط وسط مدافع، مصر منتخب قوي دفاعيا”.

إعلان

وأكمل “لدينا 3 لاعبين بالدوري المصري، ديوارا ومالو وايريك وهو ليس معنا، ساعدونا ببعض التفاصيل البسيطة عن مصر، هي ليست كافية لكن ساعدتنا في دراستنا للمنافس”.

وأكد : “لا يشغلني التاريخ كثيرا فيما يخص عدم فوز بوركينا على مصر، قالوا نفس الأمر قبل لقاء تونس، لا اعيش في الماضي، لدي ايمان بفريقي، المباراة بمثابة الحرب التكتيكية”.

وأوضح : “بوركينا ليست مثل 15 عام مضى، سنأخذ الأمور على محمل الجد، متأكد من أن المباراة ستكون عظيمة ويستمتع بها الجميع”. 

كما سلط الضوء على نجم منتخب مصر وروما الإيطالي “محمد صلاح” قائلاً : “هو لاعب صاحب موهبة رائعة مثل اوبيميانج ومحرز واخريين مميزين في افريقيا، وصلاح لو لم يكن خلفه لاعبين جيدين لن يفعل شيئا”.