آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

#كواليس_الكان |مدرب الفراعنة يتحصن بالتاريخ قبل ترويض الأسود

إعلان

أشاد مدرب المنتخب المصري أسامه نبيه بمنتخب الكاميرون قبل مواجهة نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالجابون “كان2017”.

حيث قال أن الأسود منتخب ذو إسم كبير وتاريخ مشرف ومن أكثر المنتخبات الإفريقية حصدًا للبطولات ولكن بعد مصر.

 حيث قال : “الكاميرون فرقة منظمة ولديهم مدرب جيد نجح في الوصول بهم إلى النهائي.. مباريات النهائي تعنى الكثير لأن كل فريق لعب 5 مباريات، فالفريق الذي يصل إلى النهائي بطل في حد ذاته حتى قبل لعب المباراة.. مصر والكاميرون أبطال دون أن يلعبا “.

وأضاف : “نحترم كل للخصوم والمنافسين، ولكن لدينا أهداف نريد تحقيقها وكنا نحققها من مباراة لأخرى، حتى وصلنا إلى المباراة النهائية.. هذه المباراة للتاريخ”.

إعلان

كوبر

وأكد : “من ضمن أهدافنا كنا أن يعود المنتخب لهذا الشكل المشرف، فبجانب تحقيق اللقب والكأس، كان يهمنا أن نضع بصمة وعلامة جيدة مع أكبر الفرق الإفريقية مثل غانا وأوغندا والمغرب وبوركينا فاسو التي أصبحت من أكبر وأقوى الفرق الإفريقية، ونتمنى تحقيق هذا مع الكاميرون أيضا ليكون اللقب من نصيبنا”.

إعلان

وإختتم تصريحاته مؤكدًا : “المباراة ستكون صعبة وشرسة.. من سيكون محضر بشكل جيد يمركز على المباراة ولديه التوفيق أثناء كل ثانية من المباراة سواء فى الـ 90 أو 120 دقيقة أو ركلات الترجيح هو من سيفوز، أتمنى أن نسطر لبلادنا التاريخ”.