كورة اوروبيه

كوتينيو سعيد بمواجهة ليفربول.. ويكشف رأيه في صلاح

صديق الأمس منافس اليوم، هكذا هي الأحوال بالنسبة للنجم الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني حاليًا، وليفربول الإنجليزي سابقًا.

إعلان

وقال كوتينيو، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، حول وقوع البلوجرانا في مواجهة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم: “أنا حقًا متلهف لهذه المواجهة القوية، لأنني أعلم أن هذه اللحظة قادمة”.

وأجاب كوتينيو على سؤال عن زميله السابق بالريدز محمد صلاح، قائلًا: “محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم، وكذلك نيمار وهازارد، لكن من الصعب تحديد لاعب بعينه لاختيار اللاعب رقم 1 فى العالم بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي”.

وعن احتفاله المثير للجدل بالهدف الذى سجله فى شباك مانشستر يونايتد بإياب ربع نهائى دورى ابطال اوروبا، قال كوتينيو، “ما قصدته هو الرد على بعض الأشخاص الذى يحاولون تشتيتى ومنعى من التركيز فى تقديم أفضل ما لدى لأجل الفريق ومساعدة زملائى”.

ووقع البرازيلي فيليبي كوتينيو يوم الاثنين 8 يناير 2018 رسميا عقده مع برشلونة الإسباني، بعد تحقيقه “حلم” الانضمام لصفوفه قادما من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ 160 مليون يورو.

إعلان

ويستضيف برشلونة نظيره ليفربول يوم 1 مايو القادم على ملعب كامب نو، على أن تكون موقعة إياب نصف النهائي في أنفيلد رود يوم 7 من نفس الشهر.