آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

كورة11 يكشف – الأسماء المتداولة أمام لجنة التخطيط لتدريب الأهلي.. وموقف جوزيه

تنتظر جماهير الأهلي بفارغ الصبر، إعلان مجلس إدارة النادي عن المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، بعد الإطاحة بالأوروجوياني مارتن لاسارتي. بعد الهزيمة أمام فريق بيراميدز بهدف نظيف، وتوديع بطولة كأس مصر مبكرا من الدور ثمن النهائي.

إعلان

حيث قررت لجنة التخطيط بالأهلي توجيه الشكر لمارتن لاسارتي ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

وفي بيان رسمي نشره النادي عبر موقعه الإلكتروني، أكد من خلاله مواصلة لجنة التخطيط البحث لاختيار مدرب الأهلي الجديد، بعد استعراض السيرة الذاتية لأكثر من 30 مديرًا فنيًا أجنبيًا من مدارس كروية مختلفة على مستوى العالم.

وبدأت اللجنة في اختيار الخمسة الأفضل وفقًا للمعايير التى وضعتها بما يتماشى مع أهداف الأهلي وطموحات جماهيره المحلية والقارية. وعرضه على محمود الخطيب، رئيس النادي، قبل بدء التفاوض معهم.

إعلان

وعلم كورة11 بعض الأسماء المتداولة أمام لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ومن المنتظر الدخول في مفاوضات معهم بالساعات القليلة المقبلة، لمعرفة مطالبهم المادية والتوصل لإتفاق.

– الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني السابق للعين الإماراتي والهلال السعودي، يعتبر المرشح الأول لتدريب الفريق، بسبب رؤية لجنة التخطيط لقوة شخصيته ونجاحاته السابقة في المنطقة العربية.

– البرازيلي باولو اوتوري المدير الفني الأسبق لناديي ساو باولو وإنتر ناسيونال البرازيليين، وسبق له التتويج ببطولة كأس العالم للأندية عام 2007.

– الصربي فلاديمير بتروفيتش، المدير الفني لمنتخب صربيا، وسبق له تولي منتخب العراق.

إعلان

-الألماني فيليكس مجات الألماني. الذي تم عرض اسمه في أكثر من مناسبة من قبل وسبق له تدريب كل من بايرن ميونخ، هامبورج ونورمبيرج، وشتوتجارت وشالكه وفولفسبورج،وفيردر بريمن وانتراخت فرانكفورت بالإضافة إلى كل من نادي فولهام الإنجليزي، ونادي شاندونج لونج الصيني.

وفيما يخص موقف الأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه، المدير الفني التاريخي للقلعة الحمراء، علم كورة11 أن اسمه كان متداول بالفعل وسط رغبة قوية من أحد أعضاء مجلس الإدارة بإعادته مرة أخرى، لكن المدرب البرتغالي رفض العودة للتدريب مرة أخرى بعدما أعلن إعتزاله.