آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كورونا يضرب أستون فيلا.. “بيبي رينا” يحكي تفاصيل معركته مع الفيروس القاتل

بيبي رينا

الجميع في خطر.. كشف بيبي رينا حارس مرمى فريق أستون فيلا الإنجليزي والذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، عن تفاصيل معركته في مواجهة فيروس كورونا.

إعلان

رينا يحكي قصته مع كورونا

كوروناوقال رينا خلال تصريحاته عبر محطة “كادينا كوبي” الإسبانية: “لقد التقطت العدوى الأسبوع الماضي، كان وقتا عصيبا، لم أجر فحوصات للتأكد ما إذا قد أصبت بفيروس كورونا، لأنهم لا يجرون الفحوصات هنا سوى للذين تسوء حالاتهم، وأنا مؤيد لذلك حتى أكون عادلا”.

وأضاف: “تحدثت وقتها مع الأطباء وأطلعتهم على أعراضي، وهم أخبروني أنها أعراض فيروس كورونا، ليس هناك تأكيد رسمي لذلك لأني لم أخضع للفحص، لكني على يقين أنه كان فيروس كورونا”.

واستعرض الأعراض: “أصابتني الحمى، وتملكني السعال، ولم أستطع التنفس جيدا، شعرت كأن مقطورة أو قطار دهسني، كانت ثلاثة أيام صعبة للغاية”.

وتعاطف رينا مع أصحاب المستويات المعيشية الأقل: “نحن أناس محظوظون، نمتلك منزلا كبيرا، وحديقة. أعتقد أن هؤلاء الذين يقيمون في منزل مساحته 70 مترا مربعا مع طفلين هم الذين يتحلون بشجاعة كبيرة”.

إعلان

وواصل: “أقيم في شارع مُغلق لا يضم سوى 4 أو 5 جيران، ولذا نتمتع ببعض الحرية في الحركة، ونقوم بأنشطة بدنية دون مشاكل”.

واعترف: “أتابع أنباء إسبانيا وإيطاليا، أكثر من إنجلترا حتى، أعرف أناس مقربين يمرون بفترة سيئة، لذا أشعر بالقلق عليهم”.

إعلان

وحث الناس على التزام منازلهم: “كل شيء سيمر عندما نكون مواطنين جيدين ونحترم القواعد، كلما ازددنا صرامة كلما مر هذا الوباء بشكل أسرع. كل شيء سيمر بالبقاء في المنزل، هذا الحجر الصحي قاسٍ للغاية وهذا ما يجب أن يحدثد. أرى أننا سنخرج من هذه المحنة أكثر اتحادا وأكثر قوة”.

وشدد: “كرة القدم الآن لا تتمتع بأي أولوية، لا أهتم كثيرا بكل صدق، لا أدري إن كنا سنلعب مجددا هذا الموسم، إذ يتوجب علينا الحرص عند الحديث عن مواعيد معينة، أتفهم المشكلة الاقتصادية القائمة، لكن الرياضة مثل أي قطاع آخر في الوقت الحالي”.

وأتم بيبي رينا: “ليس هناك منطق في اللعب دون جمهور، على الناس أن يستمتعوا بكرة القدم، كما أننا نشعر بحماس أكبر في وجود الجماهير، لكن بعيدا عن كل ذلك، فالشيء الأكثر سلامة هو ما سيتم”.

أستون فيلا الخاسر الأكبر حال إلغاء البريميرلي

حلم جماهير ليفربول بتحقيق الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عام تحول إلى كابوس مفزع بعد تجميد النشاط الرياضي الإنجليزي بسبب تفشي وباء كورونا.

وكان ليفربول على بعد خطوات معدودة من اعتلاء عرش الدوري الإنجليزي بحاجته لتحقيق انتصارين فقط في 8 جولات متبقية من عمر المسابقة، لكن تصاعد وتيرة الأحداث في المملكة المتحدة حال دون ذلك في الوقت الراهن وأصبح الحلم على المحك.

بدوره كشف سامي سهمود، مراسل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، المتواجد في لندن حقيقة إلغاء الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بسبب فيروس كورونا.

وقال سامي في اتصال هاتفي لقناة “بي إن سبورتس الإخبارية”: “الخميس القادم سيعقد اجتماعًا من أجل حسم الأمور”.

وأضاف: “الاتحاد الإنجليزي يميل لعدم استكمال الدوري، مع تتويج ليفربول باللقب، وهبوط الثلاثي نوريتش سيتي، أستون فيلا وبورنموث”.

وأتم: “الاتحاد الإنجليزي تواصل مع الـ3 أندية الأقرب للهبوط، واعترضوا بقوة على قرار اعتابرهم هابطين خاصة أنه لا يزال يتبقى عدد كبير من الجولات وكل شئ وارد”.

جدير بالذكر أن فريق أستون فيلا يملك بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا