آخر الأخبار آخرون اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

كوكا: إصابتي في القلب حرمتني من “فرصة العمر” وصلاح تسبب في زيادة شعبية ليفربول

أكد الدولي المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم نادي سيورتينج براجا البرتغالي والذي انتهت إعارته لنادي أولمبياكوس اليوناني، أن إصابته في القلب تسببت في حرمانه من اللعب بقميص نادي بنفيكا البرتغالي.

إعلان

وقال كوكا في تصريحات عبر صحيفة “الجارديان” البريطانية: “عند خضوعي للكشف الطبي مع فريق بنفيكا في 2015، تم تشخيص إصابتي بشيء صغير للغاية في القلب لازمني منذ ولادتي”.

وأشار المهاجم الدولي المصري: “وفي ذلك الوقت احتجت إلى الخضوع لعملية جراحية ، وبنفيكا عانى في السابق بعد وفاة أحد لاعبيه على أرض الملعب، هذا الأمر جعلهم خائفين ولم نتقدم في المفاوضات، لكني لم أكن أعاني من أمر خطير”.

وأضاف: “”كانت جراحة بسيطة وكل شيء كان طبيعيا وبعدها انضممت إلى براجا وكل شيء يسير على ما يرام في حياتي”.

وعن علاقته بزميله في المنتخب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قال: “أعتبر صلاح بمثابة شقيقي، كنا معا بشكل مستمر في منتخبات مصر للناشئين تحت 16 و17 عاما حتى وصلنا للمنتخب الأول”.

إعلان

وواصل تصريحاته: “إنه فتى متواضع للغاية، هو قدوة لي ولكل المصريين، من الرائع أن ألعب إلى جوار واحد من أفضل لاعبي العالم”.

وتابع: “الجميع في مصر يساند ليفربول بغض النظر عن هوية المنافس حتى لو كان مانشستر يونايتد أو برشلونة، يفعلون ذلك لأجل صلاح، إنه واحد منا”.

إعلان

واردف: “حلمي دائما أن ألعب في أعلى مستوى، وهذا ينطبق على الدوري الإنجليزي، إنه أفضل دوري في العالم بالنسبة لي، تماما مثل إسبانيا”.