آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

كوكا يكشف كواليس أزمة عمرو وردة.. والسبب الرئيسي في فشل المنتخب!

كشف أحمد حسن «كوكا»، مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي والمنتخب المصري، عن تفاصيل الأزمات الكُبرى خلال معكسر الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية مصر2019، والتي كانت على رأسها أزمته مع أحدى الفتيات وكذلك قصة «الشات السري» لعمرو وردة، مما أدى للخروج المُخزي للفراعنة من دور الـ16 على يد منتخب جنوب إفريقيا.

إعلان

قال كوكا في تصريحات تلفزيونية، بشأن أزمته رفقة أيمن أشرف والونش عبر «الانستجرام»: “الأزمة بدأت عندما قامت فتاة بعمل لايك على صور عديدة لنا، فقمنا بمشاهدة الاستوري الخاص بها، ثم أرسلت رسائل إلى أيمن أشرف والونش ووردة”.

وتابع: “لم يحدث منا أي تجاوز سوى ذلك فقط، وأعتقد أن رؤية الاستوري لا يعد خطأ من اللاعبين على الإطلاق”.

وواصل: “هذه الفتاة ترغب في أن يتحدث عنها الجميع وتحصل على شهرة من خلال أمر تافه جدًا”.

وكشف كوكا السبب الرئيسي في فشل المنتخب بكأس الأمم، قائلًا: “شعرنا خلال المباريات أننا بعيدين عن بعضنا البعض داخل الملعب، لكن لا يوجد لاعب لم يلعب بروح”.

إعلان

وواصل:”اللاعبين عنفوا وردة بشكل قوي، ولكن الأزمة الخاصة به لم تشتت تركيز أي لاعب، كنا نخشي على مستقبلة كلاعب كرة قدم”.

 وأتم كوكا تصريحاته، قائلًا: “من غير المنطقي أن يفرح الجمهور في شخص أخطأ، عمرو وردة أبلغني أن أزمة الفتاة التي حدثت في معسكر أمم أفريقيا كانت منذ سنة أو اثنين”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن كوكا قد بدأ مسيرته الكروية عبر بوابة فريق الشباب بالنادي الأهلي، قبل أن ينتقل إلي صفوف فريق ريو أفي البرتغالي في عام 2011، لتستمر رحلة احترافة الطويلة، عبر الانتقال إلي سبورتنج براجا ومنه لإعارة بفريق أولمبياكوس اليوناني، ومن ثم العودة مجددًا لبراجا.

كلمات دلالية