آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري بطولات رئيسية كورة اوروبيه كورة مصرية - أخرى

كوليبالي: الإنتماء لـ «عملاق إفريقيا» فرصة ذهبية .. وفضلته على أندية أوروبية ومصرية

أكد المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي الوافد الجديد إلى الأهلي على سعادته الكبيرة بالانضمام إلى القلعة الحمراء خلال موسم الإنتقالات الشتوية الحالية.

إعلان

وقال كوليبالي في تصريحات صحفية أن ترك قارة إفريقيا في سن الـ12 ومن حسن حظه أنه خاض الإحتراف الأوروبي في عمر صغير وأن العودة لإفريقيا لم تكن سهلة ولكنه على دراية تامة أنه سيلعب لعملاق القارة الإفريقية صاحب الإنجازات المحلية والقارية الكبيرة.

وأضاف المهاجم الإيفواري قائلاً أنه سيسعى جاهدًا للمساهمة في إنجازات جديدة للقلعة الحمراء موضحًا أن توقيعه للأهلي لم يكن من فراغ لأنه علم بأنه سيمثل عملاق إفريقيا وأن لديه أهداف يسعى لتحقيقها.

C3BWcxLWEAAmU8O

وتابع كوليبالي أن المهمة صعبة لأنه يعلم جيدًا من هو الأهلي “العريق” وعلى معرفة ببطولاته واصفًا الإنتماء للقلعة للحمراء بمثابة فرصة ذهبية مشددًا على أن هناك أندية أوروبية، وإفريقية كانت ترغب في ضمه ومنهم أندية داخل مصر ولكنه إختار في النهاية الأهلي بناءًا على نصيحة وكيله الذي أكد له بأنه يشبه أندية أوروبا.

إعلان

جدير بالذكر أن شبكة بي بي سي كانت قد أشارت منذ أيام قليلة على رغبة الأهلي والزمالك للتعاقد مع كوليبالي قبل أن يحسم الأهلي الجدل ويضم اللاعب لصالحه.