بطولات إنجليزية بين الشوطين تقارير وتحليلات كورة اوروبيه

“كوميديا سوداء” بين أعرق الأندية في البريميرليج!

"كوميديا سوداء" بين أعرق الأندية في البريميرليج!

حالة من الترنح الكبير يشهدها كبار أندية البريميرليج مؤخرًا، آدت إلى استمرار صراع المربع الذهبي إلى الرمق الأخير من الموسم، وكأن الجميع يرفض أن يحجز مقعدًا مؤهلًا لدوري الأبطال بالعام المقبل رغم سقوط البقية.

إعلان

توتنهام هوتسبير يحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة من 34 مباراة، يليه تشيلسي بالمركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط ولكن من 35 مباراة، وفي المركز الخامس أرسنال برصيد 66 نقطة من 34 لقاء، والسادس مانشستر يونايتد برصيد 64 نقطة من 34 مباراة أيضًا.

"كوميديا سوداء" بين أعرق الأندية في البريميرليج!

وجن جنون كافة متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لما أسفرت عنه الجولة 35، حيث استهلها سبيرز بالخسارة أمام مان سيتي بهدف نظيف، ليفسح المجال لبقية منافسيه في إزاحته من المركز الثالث، ولكن خسر اليونايتد برباعية نظيفة مع الرأفة أمام إيفرتون، ليرد أرسنال عليهم بالسقوط على ملعبه ووسط أنصاره أمام كريستال بالاس بنتيجة 3-2، من ثم يتعادل تشيلسي 2-2 مع بيرنلي بمعقله ستامفورد بريدج.

ويتبقى لتوتنهام 4 مباريات، وهم على التوالي “برايتون – وستهام – بورنموث – إيفرتون”، ويعتبر سبيرز هو الفريق الأقرب لحصد المركز الثالث بنهاية المطاف. بينما تشيلسي يتبقى له 3 لقاءات فقط أمام “مان يونايتد – واتفورد – ليستر سيتي”، وأرسنال 4 مباريات أمام “وولفز – ليستر سيتي – برايتون – بيرنلي”، وصاحب المشوار الأصعب مان يونايتد يتبقى له مواجهة “مان سيتي – تشيلسي – هدرسفيلد – كارديف”.

إعلان

موقعة الشياطين الحمر والبلوز تعتبر حاسمة للغاية، فمن يُسقط الأخر ستكون حظوظه أوفر بدخول المربع الذهبي، بينما أرسنال يتحكم في مصيره، حيث أن مبارياته المتبقية جميعها مع أندية منتصف الجدول.