آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

كيف إستقبلت جماهير الزمالك الفولت العالي بعد واقعة البصق!

كيف إستقبلت جماهير الزمالك الفولت العالي بعد واقعة البصق!

تمكن نادي الزمالك من تحقيق فوز رائع وكبير على فريق جور ماهيا الكيني بنتيجة 4-0 في إطار الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

إعلان

كيف إستقبلت جماهير الزمالك الفولت العالي بعد واقعة البصق!

وقبل بداية المباراة خرج محمود عبد المنعم كهربا لإجراء عمليات الإحماء رفقة باقي اللاعبين على أرضية الملعب، ليفاجيء جماهير نادي الزمالك الفولت العالي بالهتاف له بعد واقعة البصق على جمهور القلعة البيضاء من جانب إلى كهربا.

وتعرض كهربا للإيقاف بسبب تلك اللقطة لمباراة واحدة قبل أن يوضح اللاعب أسباب تلك اللقطة ويعتذر نتيجة إنفعالة مؤكدًا على حبه وإحترامه لجماهير القلعة البيضاء، ليعود مجددًا في تلك المباراة على مقاعد البدلاء.

وبعد الهتاف لكهربا داخل أرضية الملعب ذهب اللاعب لتبادل التحية مع جمهور نادي الزمالك، لتشهد تلك اللقطة إنتهاء كامل للأزمة التي حدثت في وقت سابق بين الفولت وجماهير القلعة البيضاء.

إعلان

كيف إستقبلت جماهير الزمالك الفولت العالي بعد واقعة البصق!

بدأ الزمالك المباراة بضغط عالي على لاعبي جور ماهيا من أجل إدراك هدف المباراة الأول، حيث شهدت الدقيقة الثانية أول غارات فرسان 100 عقبة على دفاعات جور ماهيا عن طريق الأسد المغربي حميد أحداد من الجهة اليسرى إلى أن حارس المرمى نجح في التصدي لها ببراعة كبيرة.

وإستمر الضغط الزملكاوي والإستحواذ الكامل على الكرة من أجل ترهيب لاعبي الفريق الكيني، حتى جاءت اللقطة المضيئة الأولى في المباراة عن طريق عبد الله جمعة الذي لعب كرة ثابته بشكل رائع على رأس هداف الدوري المدافع العائد للمشاركة أساسيًا مجددًا بعد تعافيه من الإصابة محمود علاء ليسجل هدف المباراة الأول في الدقيقة الحادية عشر.

ولم يقف الزمالك عند هذا الحد، بل ظل الفريق يهاجم الفريق الكيني من اليمين مرة ومن اليسار مرة أخرى حتى جاءت الدقيقة الخامسة والعشرين والتي شهدت تمريرة رائعة من التونسي الدولي فرجاني ساسي، يستلمها عمر السعيد بشكل رائع ويطلقها يوسف أوباما صاروخ بقدمه اليسرى تسكن شباك جور ماهيا بشكل أكثر من رائع.

إعلان

وبعدها بثلاث دقائق فقط أهدر عمر السعيد إنفراد كامل بحارس المرمى بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي من وسط الملعب، ولكن حاول السعيد مراوغة حارس المرمى ولولا الدفاع الكيني لكان نجح عمر في زيادة الغلة التهديفية.

ثم سجل الزمالك هدف المباراة الثالث عن طريق فرجاني ساسي بعد تمريرة رائعة من إبراهيم حسن، ليراوغ الدولي التونسي حارس المرمى ثم يسجل هدف بطريقة مهارية.

ولم يشبع لاعبي الزمالك من تسجيل الأهداف حيث تمكن عمر السعيد من زيارة شباك الفريق الكيني بعد تصويبة من محمود عبد العزيز البديل ليستلم السعيد الكرة ويصوبها بباطن القدم معلنًا عن هدف المباراة الأخير.