"أخبار "الكان الدوري الإماراتي بطولات عربيه كورة عربية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

كينو يرحل رسميا عن بيراميدز.. واللاعب يكشف سبب اختيار فريقه الجديد

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، تعاقده رسميًا مع البرازيلي ماركوس كينو، صانع ألعاب نادي بيراميدز المصري، لتدعيم صفوف الفريق الإماراتي في الموسم الكروي الجديد.

إعلان

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الإماراتي، تعاقد نادي الجزيرة لكرة القدم رسمياً مع المهاجم البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانكا “كينو” قادماً من نادي بيراميدز المصري، على سبيل الإعارة، لينضم لقائمة فريق كرة القدم الأول اعتباراً من فترة التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2019 – 2020.

وعلق رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، محمد سيف السويدي، على التعاقد مع كينو بقوله: “أود أولاً أن أتوجه نيابة عن شركة الجزيرة لكرة القدم بالشكر الجزيل للإدارة العليا للنادي على دعمها الكريم للفريق الأول وعلى حرصها المتواصل على تهيئة جميع سبل النجاح لكل الفرق الرياضية في النادي”.

وأضاف السويدي: “وأشكر أيضاً سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز وإدارة النادي المصري الشقيق على تسهيل انتقال كينو للجزيرة بصفة الإعارة، وعلى التعامل الاحترافي والروح الطيبة التي أظهروها تجاه الشركة خلال جميع مراحل التفاوض مع اللاعب”.

وواصل: “نتطلع برغبة صادقة وكبيرة لمزيد من التعاون الرياضي والتسويقي والإداري وتبادل الخبرات مع بيراميدز في المستقبل القريب، سعياً لعلاقات رياضية أقوى وبما يعود بالنفع وبالمزيد من التقدم والنجاح على الناديين الشقيقين”.

إعلان

بينما عبر كينو عن سعادته بانضمامه للجزيرة، وقال: “اتطلع بحماس كبير لتجربتي الجديدة مع نادي الجزيرة، وأشعر بالسعادة بانضمامي لهذا النادي الكبير الذي يتمتع بسمعة طيبة لأنه ظل وجهة مفضلة لأشهر اللاعبين العالميين وفي مقدمتهم الاسطورة البرازيلية ريكاردو أوليفيرا، والأسطورة الأفريقية جورج ويا”.

إعلان

وأضاف لاعب بيراميدز السابق: “لدي فكرة جيدة عن الجزيرة وأعرف أنه فريق يلتزم بتقديم كرة قدم هجومية وممتعة وهذا الأسلوب الكروي يناسبني ويساعدني على تقديم أفضل ما لدي من إمكانيات فردية وجماعية”.

وأختتم” اتطلع للانسجام سريعاً مع زملائي الجدد ولمساعدة الفريق والنادي على تحقيق الأهداف المحددة بداية من الموسم المقبل”.