آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

كين يُلهب حماس محمد صلاح بسبب الحذاء الذهبي!

كين يُلهب حماس محمد صلاح بسبب الحذاء الذهبي!

بسبب الإصابة، ابتعد أبرز منافسي صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي، هاري كين، لكن نجم توتنهام متأكد من أنه لن يكون خصمًا سهلًا هذه المرة أمام الملك المصري.

إعلان

حيث أكد الدولي الإنجليزي، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، أنه متفائل بشأن عودته من الإصابة سريعًا، لمساعدة فريقه على المضي قدما في الصراع المحموم على قمة ترتيب البريميرليج، والحفاظ على مقعده بين رباعي الصدارة.

وقال كين، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: الأمور تسير بشكل جيد، ذهبت بعيدًا من أجل التدريب في طقس دافئ، سنرى ما سيحدث الأسبوع المقبل، سأبدأ في اللعب بالكرة، ونرى بعدها ما سيحدث في الكاحل، لكن علينا أن نأخذ وقتنا مع الإصابة.

 

 

إعلان

كين يُلهب حماس محمد صلاح بسبب الحذاء الذهبي!

وأضاف: لم أحدد وقتا أبدًا للعودة في أي إصابة لحقت بي من قبل، الأمر يتعلق بما أشعر به، الكاحل حاليًا بحالة جيدة، والتورم تراجع بشكل كبير، واستطيع مواصلة التقدم، وهو ما أراه شيئًا رائعًا.

وتابع مهاجم الأسود الثلاثة: لقد شاهدت آخر مباراتين أمام واتفورد ونيوكاسل، مباراتين كانتا ضاغطين للأعصاب، لكن الفوز في النهاية كان مميزًا.

واختتم كين تصريحاته: من الواضح أنني أريد مساعدة فريقي، لكن يجب أن يكون لديك عقلية إيجابية، أحاول أن أكون إيجابيا قدر الإمكان، وأتمنى العودة في أقرب وقت ممكن.

إعلان

وعن منافسته مع صلاح على الحذاء الذهبي قال: بالطبع هو منافس عنيد، لقد خطف مني اللقب العام الماضي، وأيضًا كنت مصابًا لفترة مثل هذا الموسم، لكنّي هذه المرة أسعى لاستعادة لقب الهداف مرة أخرى.

طالع أيضًا:

رونالدو يتفوق على صلاح مجددًا.. وفرصة ذهبية لملك ليفربول

تغييرات متوقعة| على طريقة “الأهلي”.. ليفربول يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات بالبريميرليج

تعرف على| رقم قياسي “أسطوري” قد يكسره صلاح مع ليفربول في البريميرليج!

كلوب يستعين بتجربته مع “زيدان” لطمأنة عشاق محمد صلاح

جوكر ليفربول ينصب نفسه ملكًا على قلعة الأنفيلد!