آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بين الشوطين تقارير وتحليلات كورة مصرية - أخرى محمد صلاح مصر

«لأنه ليس أهلاوي أو زملكاوي» ذلة لسان حولت صلاح من ملك إلى طفل!

محمد-صلاح-,-كأس-العالم-,-مصر

تعرض الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي للعديد من الإنتقادات وواجه موجة حادة من الهجوم من جانب الجماهير المصرية، عقب تصريحاته الأخيرة.

إعلان

وتحدث صلاح في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم في ليفربول بمناسبة اختياره سفيرًا لـ”بنك الإسكندرية”، عن الضغوطات التي يتعرض لها من جانب الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال نجم ليفربول في تصريحاته: “أنا واحد من الناس لا أتأثر بالسوشيال ميديا، ممكن تلاقي ولد صغير داخل يكتب تعليق كويس، أو يشتمك ويطلع يجري فخلاص بقي أنا كبرت علي الكلام ده”.

وأشار صلاح: “مبضيعش وقتي وأدخل أشوف رأي الناس، التقدير لنفسي أنا عرفه كويس ومش مستني حد يقولي أداءك جيد ولا سيء، أنا ببقى عارف ده كويس، وده يمكن الفرق بيني وبين أي حد تاني في مصر”.

«لأنه ليس أهلاوي أو زملكاوي» ذلة لسان حولت صلاح من ملك إلى طفل!

إعلان

وتلقى صلاح إنتقادات كبيرة خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، ليخرج عن صمته عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا:

مندهش جدًا من “بعض” الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم…من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة.

— Mohamed Salah (@MoSalah) March 12, 2019

إعلان

الغريب في الأمر أنها ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها صلاح مثل هذع الإنتقادات من جانب الجماهير، إذن ما هي المشكلة؟

المشكلة الكبرى التي يعاني منها صلاح، هو بداية مشواره الإحترافي عبر بوابة نادي المقاولون العرب والذي انتقل منه لصفوف بازل السويسري، عدم وجود قاعدة جماهيرية كبرى في مصر قبل احترافه لها عامل كبير في تعرضه لهذه الإنتقادات الكبيرة.

على مدار الأعوام الماضية، خرج عدد كبير من اللاعبين المصريين للإحتراف في الخارج، ولم يصل أي لاعب منهم لأي إنجاز أو مستوى وصل إليه صلاح، لكننا نرى بعض المبررات لإخفاقهم من جانب جماهير أحد القطبين.

ويتم مقارنة لاعبين آخرين ذهبوا إلى أوروبا، في مستوى أقل من المستوى الذي يخوضه صلاح، فقط لأن هذا اللاعب لعب لأحد القطبين قبل إحترافه ولديه قاعدة جماهيرية تنتمي للأهلي أو الزمالك.