آخر الأخبار الدوري السعودي رئيسية عربية

لأول مرة السعودية في فيفا 18

منتخب-السعودية

شركة إلكترونيك آرتس، أعلنت عن مفاجآة كبيرة للغاية وخاصة للشعب السعودي العاشق لكرة القدم وذلك بعد التنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

أعلنت شركة الكتورنيك آرتس عن انضمام المنتخب الأخضر إلى قائمة فرق ” “FIFA 18″، لأول مرة في تاريخ اللعبة وذلك بعد التنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

إعلان

وكان الإعلان المشترك للشركة والاتحاد السعودي قد أكد على أن الأحضر كان أحد أكثر الاضافات التي كانت مطلوبة بداخل الشرق الأوسط، وتتضمن الإضافة ظهور المنتخب السعودي بفريقه الكامل وبزيه الأخضر.

وفي سياقه، أعلن عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي عن تواجد المنتخب الأخضر في الاصدار الجديد من سلسلة فيفا “”FIFA 18” على الأجهزة الألكترونية مشددًا على أن ذلك تقدير لتاريخ المنتخب السعودي المليء بالانجازات خاصة بعد الانجاز الأخير بالتأهل إلى كأس العالم روسيا 2018.

وأكمل عزت أن تواجد المنتخب السعودي في “FIFA 18” سيجعل الجميع حول العالم يعلم مدى قدرة لاعبي المنتخب الأخضر قبل انطلاق منافسات كأس العالم روسيا 2018 وذلك سيدفع الجميع لمتابع لاعبي السعودية في المونديال المقبل.

إعلان

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقرأ أيضًا:-

السعودية قد تتسبب في إقالة كوبر من تدريب الفراعنة !

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إقالة المدير الفني الهولندي فان مارفيك من منصبه، وذلك بالرغم من تمكنه من التأهل لكأس العالم في روسيا 2018، بعد أن حقق الفوز على المنتخب الياباني بهدف نظيف.

إعلان

الأوضاع تتشابه بشكل كبير في مصر والسعودي بالنسبة للمنتخبين، حيث أن الأرجنتيني هيكتور كوبر تمكن من تحقيق كافة الأهداف المرجوة منه حتى الأن من اتحاد كرة القدم المصري، وذلك من خلال التأهل لكأس الأمم الإفريقية في الجابون بالإضافة إلى الوصول للمباراة النهائية والخسارة من الكاميرون، وذلك بعد غياب الفراعنة عن الأميرة الإفريقية لمدة 3 دورات متتالية، بعد حصد 3 نسخ متتالية أيضًا في أعوام 2006 بمصر، 2008 في غانا، 2010 في أنجولا.

كما ان المنتخب المصري قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلى مونديال روسيا 2018 هو الآخر، ولكن تتعالى الأصوات في الوسط الكروي المصري خلال الأونة الأخيرة، بأن يتم إقالة كوبر والمجيء بمدير فني يتوافق مع هوية الكرة المصرية أفضل.

فهل تتأثر «الجبلاية» بقرار السعودية المفاجيء مؤخرًا مع الهولندي فان مارفيك، أم يتم الاستقرار على استكمال كوبر لمشواره مع منتخب الفراعنة ؟!