آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا رئيسية

لاسارتي: درسنا جميع المنافسين وهدفنا الرئيسي بطولة إفريقيا

أكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، أن التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي خسرها فريقه في النهائي بأخر موسمين أهم أهدافه في الموسم الحالي.

إعلان

وقال لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة، فيتا كلوب أنها مباراة صعبة ومهمة مشيرًا إلى أن الجهاز الفني للمارد الأحمر قام بدراسة كل المنافسين بالمجموعة.

ويستهل النادي الأهلي مشواره الإفريقي في مجموعات دوري الأبطال بمواجهة فيتا كلوب على ملعب برج العرب ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم كذلك سيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.

وتابع:”أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في كل مباريات مرحلة المجموعات من أجل التأهل للدور التالي، ثم الوصول إلى النهائي والفوز بالبطولة التي تعد هدفنا الأهم”.

وأوضح أنها شاهد مباريات سابقة للفريق المنافس، لافتًا النظر إلى أن مواجهته لن تكون سهلة، وذلك لأنه فريق قوي وبطل في بلاده، ولكونه نجح في الوصول لنهائي الكونفدرالية الموسم الماض

إعلان

وأفاد أن الإدارة قامت بقيد كلًا من رمضان صبحي وياسر إبراهيم وحسين الشحات في القائمة الإفريقية، مشيرًا إلى أنه ما زال بالقائمة أماكن إضافية سيتم استغلالها بعد دراسة احتياجات الفريق.

وختم قائلاً:”الإصابات أمر مزعج جداً، لكننا وضعنا برنامجاً لتأهيل المصابين سأقوم بالإشراف عليه بنفسي من أجل سرعة العلاج والتأهيل”.