آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

لاسارتي: سعيد بـ”تسديد” رمضان وآزارو كمهاجم ريال مدريد

لاسارتي: سعيد بـ"تسديد" رمضان وآزارو كمهاجم ريال مدريد

أكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على إنبي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد بتروسبورت.

إعلان

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” إنبي كان منافس قوي وسبب لنا في بعض الصعوبة في بعض الأوقات والنتيجة عادلة”.

وتابع:” مازلنا نعمل على أزمة إنهاء الفرص ونحن نصل للمرمى كثيرا، والفرصة التي أهدرها رمضان صبحي، سجل منها هدف في مباراة أخري، وهو بدأ يسدد عن المرمي وهذا لم يكن يحدث في المباريات السابقة”.

وأوضح مدرب الأهلي: جلست مع وليد أزارو وتحدثت معه، المهاجمون يتعرضون في بعض الأوقات لهبوط في المستوي ومهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما لم يسجل في عدد من المباريات المتتالية في الدوري الإسباني.

وأشار:”وليد سليمان، شارك لحل الأزمة التي كنا نواجهه في الجانب الأيمن وكان يلعب في وسط الملعب بجانب حمدي فتحي، وعمرو السولية، ومشاركة جيرالدو لاستغلال سرعاته”.

إعلان

وأتم:”تحدثت مع وسائل إعلام إسبانيا وجريزمان سينتقل إلي برشلونة أو باريس سان جيرمان، ولن يكمل في أتلتيكو مدريد”.

لاسارتي: سعيد بـ"تسديد" رمضان وآزارو كمهاجم ريال مدريد

ومن جانبه، أكد علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي أن فريقه كان يستهدف الفوز على ناديه السابق، لاعبًا ومدربًا، الأهلي.

وقال ماهر:”النادي الأهلي كتاب مفتوح بالنسبة لنا، لكني درسته جيداً ومنحت اللاعبين تعليمات فيما يخص رقابة مفاتيحه الهجومية واستخلاص الكرة”.

إعلان

وأضاف ماهر:”لا أحب الخسارة، لكن عندما تخسر أمام فريق قوي وكبير مثل النادي الأهلي يمتلك كل هذه الإمكانيات واللاعبين الجيدين، فعلينا أن نقبل”.

وواصل مدرب إنبي:”لعبنا من أجل الفوز، وهذا ما نسعى له دائماً حتى عندما نواجه الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز”.

وأنهى علي ماهر تصريحاته قائلاً:”توقعت أن يبدأ الأهلي المباراة بقوة نظراً لأنني كنت لاعباً ضمن صفوفه من قبل وأعرف ذلك جيداً، لكن الأخطاء واردة أمام الفرق الكبرى”.

الأهلي رفع رصيده إلى 73 نقطة ليستمر في المركز الأول قبل ثلاث مباريات من نهاية مشواره هذا الموسم في بطولة الدوري، بينما ظل رصيد إنبي عند 36 نقطة في المركز التاسع.

كلمات دلالية