آخر الأخبار بطولات بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

لاسارتي في ورطة .. هل رصيده المحلي يشفع له أمام الجماهير ؟

«ضربة موجعة» الأهلي يواصل إفتقاد جنوده أمام الزمالك!

يدخل المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، في اختبار صعب مع جماهير الفريق، بعدما وضع نفسه في موقف صعب بالمجموعة الرابعة بدوري الأبطال أفريقيا البطولة الأغلى عن جماهير المارد الأحمر، حيث مطالب بالفوز لحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي .

إعلان

ويستضيف النادي الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري، مساء غدًا السبت على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الرغم من مستقبل لاسارتي بات على المحك، إلا أن رصيده عند الجماهير يسمح له بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم في حالة الإخفاق الإفريقي، نظرًا للنتائج الجيدة التي يؤديها الفريق بالدوري المصري.

وكان المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، قد استطاع مصالحة جماهير المارد الأحمر، باستثناء مباراة فيتا كلوب الأخيرة، خلال أخر 14 مباراة خاضها مع الفريق عقب هزيمته أمام نادي بيراميدز بهدفين لهدف في بداية العام الجاري.

لاسارتي في ورطة .. هل رصيده المحلي يشفع له أمام الجماهير ؟

إعلان

خاض النادي الأهلي 14 مواجهة منذ هزيمته أمام نادي بيراميدز، 9 مباريات منهم في الدوري الممتاز حقق الفوز فيهم، و5مواجهات بدوري أبطال أفريقيا، تعادل في مواجهة منهم وخسر في مواجهتين وفاز في مباراتين.

عقب الهزيمة فاز الأهلي على سموحة بنتيجة 1/0 وفينا كلوب (2/0) ثم تعادل مع شبيبة الساورة الجزائري (1/1)، ثم فاز على مصر المقاصة (3/0) ووادي دجلة (1/2) وسيمبا التنزاني(5/0) وحرس الحدود (2/1) وحرس الحدود (1/0)، ثم خسر من سيمبا (0/1)، بعدها فاز الأهلي على الانتاج الحربي (1/0) والداخلية بنتيجة (3/1) والجونة (2/1) ثم ختمها برباعية بتروجيت ثم خسارة من فيتا كلوب بهدف دون رد.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمكن من تحقيق فوز كاسح على بتروجيت برباعية نظيفة، في آخر مباراة خاضها بالدوري، ضمن فعاليات الجولة 26.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطة عن نادي الزمالك المتصدر ب52 نقطة.

إعلان

لاسارتي في ورطة .. هل رصيده المحلي يشفع له أمام الجماهير ؟

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، ويحتاج للفوز على بطل الجزائر من أجل التأهل وصدارة المجموعة.