آخر الأخبار بطولات بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

لاسارتي قبل المواجهة المرتقبة: الأهلي يمر بفترة صعبة

الأهلي يستقر على قيد الثلاثي الجديد في قائمته الإفريقية

أعلن المدرب الأوروجوياني، مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق، لخوض مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها، ضمن منافسات  الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إعلان

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني، غدًا ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد لاسارتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الجهاز الفني يحترم قدرات المنافس بغض النظر عن نتائج الجولات الماضية من دور المجموعات.

وأوضح أن الفريق يمر حاليًا بفترة صعبة من حيث عدد الإصابات التي تضرب صفوف الفريق، مشيرًا إلى أنها أمور خارجة عن إرادة الجهاز الفني الذي يعمل بشكل مستمر على تجهيز الجميع.

وأشار إلى قرب عودة عدد من العناصر مثل حسام عاشور وهشام محمد وصلاح محسن بعد التعافي من الإصابةن قائلًا:”متفائل من عودة حسام عاشور وهشام محمد وصلاح محسن بعد التعافي من الإصابة”.

إعلان

وقال أن الفريق سوف يسعى إلى تحقيق الفوز، خاصة أن مباراة سيمبا مهمة في ترتيب المجموعة، وأن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير التي سوف تحضر اللقاء.

وعن القائمة الإفريقية، أشار إلى أن الجهاز الفني سعى لدعم المراكز وفقًا لظروف الفريق، وأنه يثق في قدرات اللاعبين ن لافتًا النظر إلى أنه من الوارد الدفع بأي منهم خلال مواجهات المارد الأحمر.

ويسعى  النادي الأهلي للفوز بالمباراة،  للوصول إلى 7 نقاط لتأكيد تصدره للمجموعة الرابعة التي تضم كلًا من سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب والتعادل مع شبيبة الساورة، بينما يحتل سيمبا المركز الثالث برصيد 3 نقاط من الانتصار أمام شبيبة الساورة والخسارة أمام فيتا كلوب.

إعلان