الدوري المصري كورة مصرية

لاسارتي: نخوض مباريات صعبة ونتطلع لتحقيق الأهداف

مؤتمر لاسارتي: كنا نستحق الفوز على بيراميدز ومنافسته مختلفة عن الزمالك

أكد المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الفريق أمام إنبي المقرر لها بعد غدٍ، الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

إعلان

ويلتقي الأهلي مع نظره الفريق البترولي، علي استاد بتروسبورت، في إطار الجولة المؤجلة من الإسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز .

وأشار لاسارتي خلال تصريحات لموقع النادي الرسمي إلى أن الفريق يخوض مباراة إنبي بحثًا عن مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط بهدف استكمال المشوار للتتويج باللقب.

وأكمل : “نسعى لتحقيق أهداف التي وضعناها منذ البداية، والتي تتمثل في ضرورة تحقيق الفوز، وعدم التفريط في أي نقطة في مشوار المباريات المتبقية في عمر المسابقة من أجل الفوز باللقب”.

وكشف لاسارتي صدق توقعاته بصعوبة جميع المباريات المتبقية للفريق في الدوري كما حدث مؤخرًا في مباراة سموحة.

إعلان

وواصل: “نتطلع لتحقيق أهداف الفريق مع اقتراب المسابقة من خط النهاية، ومن ثم باتت جميع المباريات صعبة للغاية سواء في القمة أو في رحلة الهروب من الهبوط”.

وأوضح أن الاهلي يحترم جميع منافسيه ولكن في الوقت نفسه فإن الفريق يخوض مواجهاته المتبقية في الدوري بحثًا عن هدف واحد وهو تحقيق الفوز فقط من أجل انتزاع اللقب.

وختم حديثه بالقول: “لدينا ثقه شديدة في قدرات وإمكانيات لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة رحلة الانتصارات”.

ويتصدر النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 70 نقطة، من30 مباراة، يليه الزمالك 66 نقطة من 29 مباراة ثم بيراميدز 65 من 31 مباراة.

إعلان