آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

لاسارتي يتسلح بتمريرات صالح وسرعات أزارو لعبور النجوم

تكتيك 11| فوز تجاري للصدارة المؤقتة.. وأداء مخيف قبل موقعة صن داونز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة، النجوم ضمن منافسات الجولة الـ29 للدوري المصري الممتاز، والمقرر لها السابعة، مساء اليوم، الأحد، على ستاد بتروسبورت.

إعلان

الأهلي يدخل المباراة وليس أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على درع الدوري الممتاز، أما النجوم فليس أمامه سوى الانتصار من أجل التشبث بالبقاء في دوري الأضواء والشهرة.

لاسارتي يتسلح بتمريرات صالح وسرعات أزارو لعبور النجوم

مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، يدرك جيدًا أهمية المباراة لذا سيدفع بالقوة الضاربة منذ البداية من أجل إنهاء اللقاء مبكرًا وتحقيق الثلاث نقاط.

المدير الفني للأهلي استقر على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، بالإضافة إلى الاستقرار على الثلاثي علي معلول في مركز الظهير الأيسر، وبجانبه أيمن أشرف وياسر إبراهيم، أما في مركز الظهير الأين فلم يستقر لاسارتي حتى الآن على الدفع بمحمد هاني العائد من الإصابة أو استمرار أحمد فتحي.

إعلان

في وسط الملعب سيحافظ على ثنائية عمرو السولية وحمدي فتحي، أما في الشق الهجومي، فمن المتوقع أن يتواجد حسين الشحات بدلًا من جيرالدو الذي تعرض لإصابة قوية المباراة الماضية، بالإضافة إلى استمرار صالح جمعة ورمضان صبحي، أما المهاجم الصريح فسيكون المغربي وليد أزارو.

لاسارتي يتسلح بتمريرات صالح وسرعات أزارو لعبور النجوم

المدرب الأورجوياني يعول كثيرًا على انطلاقات الظهير الطائر علي معلول، بالإضافة إلى تمريرات صالح جمعة المميزة للمهاجمين، إلى جانب سرعات الدولي المغربي وليد أزارو وقدرته على تسجيل الأهداف، وذلك لضمان الفوز على النجوم.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الأهلي لمواجهة النجوم على النحو التالي:

إعلان

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي (محمد هاني).

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية.

أمامهم الثلاثي: رمضان صبحي – صالح جمعة – حسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 64 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن بيراميدز المتصدر، مع العلم أن الأخير لعب مبارتين أكثر.