آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

لاسارتي يخطط لصناعة “جريزمان” جديد في الأهلي!

عدد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مزايا معكسر إسبانيا، استعدادًا لعودة مباريات الدوري الممتاز من جديد.

إعلان

وقال لاسارتي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: ” اللاعبين الدوليين يمتلكون خبرات كبيرة، ويتحلون بالشخصية القوية القادرة على الفصل بين المواقف المختلفة”.

وأضاف: “لدي ثقة كبيرة في قدرتهم على تجاوز مرحلة اخفاق المنتخب في كأس الأمم الإفريقية واستعادة كامل تركيزهم استعدادا لتحديات المرحلة المقبلة”.

أكمل: “هدفنا هو التتويج بلقب الدوري، ويتم تجهيز اللاعبين حاليًا من كافة النواحي سواء الفنية أو البدنية”.

وتابع: “لدينا مبارتين في غاية الأهمية أمام المقاولون العرب، والزمالك، ونأخذ كل مباراة على حدى، نركز في مباراة ذئاب الجبل أولا ثم مواجهة الزمالك”.

إعلان

وعن أصعب المواقف التي واجتهه خلال فترة توليه المارد الأحمر أكمل حديثه قائلًا: “مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز في الدوري”.

وأدف: “لكننا تعلمنا الدرس جيدًا، واستفدنا من هذه المواقف بشكل كبير، ونجحنا في علاج الكثير من النقاط”.

إعلان

وانتقل المدرب الأورجواياني للحديث عن رمضان صبحي قائلا: “سعيد جدا باستمراره مع الفريق، فهو موهبة مميزة”.

وعن تشبيه رمضان صبحي بماردونا رد قائلًا: “هو لاعب شاب صاحب إمكانيات مميزة، ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه”.

وبالحديث عن صالح جمعة أردف قائلًا: ” لاعب مميز للغاية، لكنه مر بفترة غير موفقة مع تولي الجهاز الفني الحالي مسؤولياته، قبل أن يجتهد ويطور من نفسه و يعمل في صمت شديد حتى وصل إلى مستوى مميز من الناحية البدنية”.

وتطرق المدير الفني للأهلي للتعليق على مجموعة اللاعبين الشباب مؤكدا أن أي جهاز فني لديه عدة أهداف؛ منها ما يتعلق بالنواحي الفنية وعلى رأسها الفوز بالبطولات والوصول إلى الأرقام التي يرغب في تحقيقها، وهناك أهداف أخرى في مقدمتها التخطيط لمستقبل النادي من خلال العناصر الشابة.

ولفت إلي أن نادي برشلونة الإسباني قام منذ ساعات بتقديم لاعبه الفرنسي الجديد أنطوان جريزمان، وإنه سعيد للغاية بأنه أشرف على تدريب هذا اللاعب في بداية مسيرته، ويتمنى أن يتكرر نفس الأمر مع الأهلي ويترك للنادي قاعدة عريضة من اللاعبين الشباب الجدد ليكونوا أفضل تدعيم لمستقبل النادي.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نحن نعمل على تجهيز اللاعبين للظهور بالشكل المطلوب في كل المواجهات، وأتوقع أن يكون الفريق في أفضل حالاته خلال الموسم المقبل”.