آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

لاسارتي يعتمد على الهجوم الكاسح للحفاظ على لقب الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ31 للدوري المصري الممتاز، والمقرر لها السابعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء.

إعلان

الأهلي يدخل المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، فأي نتيجة غير الفوز تعني منح الفرصة للزمالك من أجل تصدر جدول الترتيب حال الفوز في المباريات المؤجلة وهو ما لا يريده المارد الأحمر.

أما طلائع الجيش فيدخل المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجاية تساعده في حصد مزيد من النقاط لضمان البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 34.

مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي سيعيد عمرو السولية إلى تشكيل الفريق الأساسي بعد أن غاب عن مباراة المصري الأخيرة للإيقاف، ليشارك بجانب حمدي فتحي في وسط الملعب، من أجل اكتمال قوة الوسط نظرًا للتفاهم الكبير بين الثنائي.

عمرو السولية

أما في مركز حراسة المرمى فسيعود محمد الشناوي لحرسة عرين الأهلي مرة آخرى بعد أن هو الآخر عن لقاء المصري بسبب الإيقاف، أما في مركز الظهير الأيمن فسيعتمد مارتن لاسارتي على أحمد فتحي في ظل خروج باسم علي من القائمة للإصابة، وعدم الجاهزية الكاملة لمحمد هاني العائد من الإصابة.

إعلان

أما في خط الهجوم فيحافظ صالح جمعة على مكانه الأساسي مع الفريق بعد أن تألق في المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى استمرار الدفع بووليد أزارو كرأس حربة، أما جناحي الملعب، فهناك تنافس بين الثلاثي رمضان صبحي وجيرالدو دا كوستا، وجونيور أجايي للتواجد في التشكيلة الأساسية.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة طلائع الجيش بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

إعلان

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية.

أمامهم الثلاثي: جيرالدو – صالح جمعة – جونيور أجايي (رمضان صبحي).

خط الهجوم: وليد أزارو.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز المتصدر، لكن الأخير لعب 3 مباريات أكثر.