آخر الأخبار

“لاسارتي يكيل بمكيالين”.. يسلب الثقة من الشحات من أجل “مقلب جيلبرتو”

يعاني حسين الشحات، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي العين الإماراتي مقابل 5 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في تاريخ القلعة الحمراء، من تجاهل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر.

إعلان

وظهر الشحات متأثرًا بالمبلغ الضخم الذي دفعه الأهلي من أجل ضمه في الميركاتو الماضي، وفشل في التخلص من الضغوطات التي يتعرض لها.

ولم يساعده الأوروجوياني في التخلص من هذه الضغوطات ومنحه الثقة، وأبعده عن التشكيل الأساسي في الفترة الماضية، ويصبح خياره الأول للخروج عندما يشركه بشكل أساسي.

لغز كبير في الفترة الأخيرة، بعدما منح لاسارتي الفرصة للأنجولي “جيرالدو دا كوستا” الذي أنضم للأهلي في يناير قادمًا من أول أغسطس الأنجولي، والذي حصل على الثقة كاملة من المدير الفني للأهلي ويشارك باستمرار في مباريات الدوري.

وعلى الرغم من ظهوره بشكل مستمر، ظهر جيرالدو بشكل بائس للغاية، يفتقد لأساسيات الكرة من استلام وتسليم الكرة، ويهدر العديد من الفرص السهلة وهو في مواجهة المرمى.

إعلان

ويمنح لاسارتي الفرصة للاعبه الأنجولي، من أجل أعطاءه الثقة، في الوقت الذي يقضي على ثقة الشحات الذي قدم مستوى مبهر مع فريق العين الإماراتي.

حسين الشحات حقق حلم حياته بالإنضمام للأهلي وقدم العديد من التضحيات، وبالرغم من حصوله على فرصة المشاركة أساسيًا منذ مباراته الأولى، بالإضافة إلى دعم جماهيري كبير، إلا أن اللاعب لم يقدم أفضل ما لديه حتى اللحظة، وهو ما عرضه للانتقاد من الجماهير في الفترة الأخيرة، لكن بعد مشاركة جيرالدو بدأت الجماهير تطالب مرة أخرى بعودة الشحات وأنه يستحق منحه للثقة على حساب اللاعب الأنجولي، فالجميع يعلم أن حسين الشحات موهوب ولديه إمكانيات كبيرة للغاية، والجماهير تنتظر منه المزيد.