آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

لاعبو الزمالك: لم نكن نعلم بوفاة أدهم قبل المباراة

أعرب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزنهم الشديد بعد علمهم بإنقلاب أحد السيارات التي كانت تقل مشجعين للزمالك وهي في طريقها لملعب برج العرب لمؤازرة الفريق في مباراة السوبر، ووفاة أحد المشجعين وهو الطفل أدهم الكيكي.

إعلان

ونعى لاعبو الفريق المشجع مشددين على عدم علمهم بالخبر إلا بعد نهاية المباراة.

في الوقت نفسه نعى مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور رئيس المجلس والجهاز الفني واللاعبين، الطفل أدهم داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان الأهلى قد نجح في التتويج ببطولة السوبر للمرة الـ11في تاريخه عقب الفوز على الزمالك بثلاثه اهداف مقابل هدفين في المباراة التى أقيمت مساء اليوم علي استاد الجيش المصرى ببرج العرب.

وقام مجلس إدرة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولاعبي الفريق، بنعي مشجع الزمالك الذي توفى قبل بداية مباراة السوبر في حادث سيارة.

إعلان

وقبل بداية المباراة، توفى الطفل أدهم بجانب والده، في حادث على الطريق، أثناء السفر إلى برج العرب بالإسكندرية لحضور أحداث المباراة.

وجاء نص بيان نعي محمود الخطيب للمشجع المتوفي:

إعلان

“محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والسادة أعضاء المجلس والمدير التنفيذي وقطاعات النادي الرياضية وأعضاء وجماهير الاهلي يتقدمون بخالص التعازي لأسرة مشجع نادي الزمالك أدهم مسعد الذي وافته المنية بعد ظهر اليوم إثر حادث أليم تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأدخله فسيح جناته وألهم أسرته الصبر والسوان .

«إنا لله وإنا إليه راجعون».

وعلى جانب أخر، نعى لاعبو الفريق مشجع الزمالك، بالبيان التالي:

“أعرب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن حزنهم الشديد بعد علمهم بإنقلاب أحد السيارات التي كانت تقل مشجعين للزمالك وهي في طريقها لملعب برج العرب لمؤازرة الفريق في مباراة السوبر ووفاة أحد المشجعين وهو الطفل أدهم الكيكي

ونعى لاعبو الفريق المشجع مشددين على عدم علمهم بالخبر إلا بعد نهاية المباراة.