لاعبين «S-Pen» بيتحكموا في كل حاجة بالملعب.!

لاعبين «S-Pen» بيتحكموا في كل حاجة بالملعب.. لطالما تبهرنا دائمًا أساطير الكرة العربية والعالمية بمهارات خيالية في التحكم بكل مجريات الأمور داخل الملعب، بالضبط كما يفعل «القلم الرقمي – S-Pen» في هاتف سامسونج الذكي الجديد “Galaxy Note8 – جالاكسي نوت 8” حيث يمكن المستخدم من رسم رموز الوجوه “emojis”، أو كتابة عبارات على الصور وإرسالها كمذكرة مكتوبة بخط اليد. بإختصار هو ميزة رائعة لإنجاز المهام.

كرة القدم دائمًا لا تنسى من يستطيع ترويضها والتحكم فيها بدقة كبيرة داخل أرض الملعب ولكن بين تاريخ اللعبة وحاضرها هناك أساطير رسمت أقدامهم أجمل اللوحات الفنية في التحكم بكرة القدم.

وفيما يلي نقدم لكم أبرز خمس لاعبين تحكموا بكرة القدم بطريقة رائعة:-

لاعبين S-Pen بيتحكموا في كل حاجة بالملعب

1-الساحر البرازيلي رونالدينيو الذي قدم لنا أجمل اللمحات الفنية والمراوغات المستحيلة والتحكم المجنون بكرة القدم ربما ذلك ما جعل رونالدينيو واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم نظرًا إلى السحر الذي قدمه جوهرة البرازيل مع برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان ومنتخب السامبا.

لاعبين «S-Pen» بيتحكموا في كل حاجة بالملعب.!

2-زيدان الذي إشتهر بتحكمه الرائع بكرة القدم عن طريق الإستلامات الخيالية للأسطورة الفرنسية الذي قدم لنا كل شيء ممتع أثناء ممارسته لكرة القدم وربما كان أبرز تلك اللقطات في نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد حينما كان يواجه الملكي بايرن ليفركوزن وسجل زيدان هدف عالمي أظهر فيه مهارة كبيرة جدًا في التحكم بكرة القدم.

3-إنيستا مع تطور كرة القدم ظهر هذا الرسام الإسباني الذي أبهر كل عشاق كرة القدم بأجمال التمريرات السحرية والإستلامات الرائعة وكيفية ترويض كرة القدم كل ذلك قدمها لنا إنيستا خلال مشواره الكروي مع برشلونة وربما ظهر ذلك جيدًا في صاروخية إنيستا في نهائي الأبطال أمام تشيلسي بزكريات «غدارة – غدارة».

لاعبين «S-Pen» بيتحكموا في كل حاجة بالملعب.!

4-دي بروين بدأ البعض يتحدث عن البلجيكي الرائع وأنه الوريث الشرعي لسحرة كرة القدم على مدار التاريخ خاصة مع المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب مع مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا الذي أظهر جودة كبيرة في الدب البلجيكي كيفين دي بروين.

لاعبين «S-Pen» بيتحكموا في كل حاجة بالملعب.!

5-محمد أبو تريكة ربما على المستوى المحلي لن نجد أفضل من معشوق الملايين الذي أمتع عشاق كرة القدم المصرية بتمريراته السحرية وتحكمه الرائع بالكرة وربما ظهر ذلك بوضوع في 2006 حينما صوب تريكة صاروخية في مرمى الصفاقسي التونسي بقدمه اليسرى مما كا دليلًا قاطعً على روعة وعظمة تريكة في التحكم بالكرة

تعليقات فيسبوك