آخر الأخبار الدوري البرتغالي بطولات إسبانية كورة اوروبيه كورة عالمية

لاعب البارسا يستعد لصفع كتالونيا بالإنتقال إلى مدريد !

ميسي-سواريز

يبدو أن نادي ريال مدريد يستعد لتوجيه صفعة قوية لنادي برشلونة بعدما تلقى الغريم التقليدي صفعة صادمة لعشاق كتالونيا بإنتقال البرازيلي نيمار إلى حديقة أمراء باريس سان جيرمان في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية فهل هذه المرة يوجه الزعيم الملكي ضربة أخرى لنادي برشلونة.

إعلان

في الوقت الذي يعاني فيه لاعب برشلونة أندرية جوميز بسبب عدم التأقلم مع لاعبي الفريق نشرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية تقريرًا عن أندريه جوميز نقلتها الصحيفة من مصادر صحفية في إسبانيا كشفت عن الحوار الذي دار بين جوميز وأسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وأكد أندريه جوميز لأسطورة الملكي على إنه نادم على قرار الإنتقال للبارسا وكان يفضل الإنتقال إلى ريال مدريد بدلًا من ذلك.

جدير بالذكر أن اللاعب إنتقل إلى برشلونة بين صراع كبير مع ريال مدريد الذي حاول خطف اللاعب بكل الطرق عندما كان في فالنسيا.

بوفون يهدد رقم الصقر وحسام حسن التاريخي

اقترب الحارس الدولي الإيطالي المخضرم بوفون من تحطيم الرقم التاريخي المسجل بإسم الثنائي المصري الصقر أحمد حسن والمهاجم الفذ حسام حسن.

إعلان

وبعد خوض بوفون مع منتخب بلاده المباراة الأخيرة أمام مقدونيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 وصل لـ172 مباراة دولية مع الأتزوري ليعادل رقم الحارس السعودي محمد الدعيع.

ويعد الصقر أحمد حسن أكثر لاعب على مستوى العالم تاريخيا خاض مباريات دولية مع منتخب بلاده برصيد 184 مباراة يليه المهاجم الفذ حسام حسن 178 مباراة ثم المكسيكي كلاوديو سواريز 177 مباراة ثم الحارس السعودي محمد الدعيع 172 مباراة ثم الإيطالي بوفون بنفس الرصيد.

وأصبح بوفون أكثر حارس في التاريخ يشارك مع منتخب بلاده دوليا مناصفة مع الحارس السعودي محمد الدعيع بعد خوضه مباراة مقدونيا ومازال لديه الفرصة لزيادة عدد مبارياته.

وكان اتحاد الكرة الإيطالي قد قرر خوض بوفون مباراة مقدونيا بالزي الأساسي للمنتخب “الأزرق” وأن يرتدي باقي اللاعبين في المباراة الزي الاحتياطي “الأبيض”  تكريمًا له على دفاعه عن ألوان الأتزوري لـمدة 20 عامًا.

إعلان