آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

لاعب الزمالك يرفع راية التحدي في وجه الأهلي: “الدوري في ميت عقبة”

الزمالك

رفض جناح نادي الزمالك الموهوب، إمام عاشور رفع الراية البيضاء في السباق على لقب الدوري مع النادي الأهلي، معلنا تحديه لنجوم القلعة الحمراء لتحقيق عودة تاريخية في بطولة هذا الموسم.

إعلان

وينفرد المارد الأحمر بصدارة الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة بتحقيق 36 نقطة من خوض 12 مباراة، وبفارق 12 نقطة عن الغريم التقليدي الزمالك صاحب المركز الرابع حاليا برصيد 24 نقطة.

لاعب الزمالك يرفع راية التحدي

وتحدث إمام عاشور في مداخلة هاتفية مع قناة الزمالك عن انتمائه الحقيقي قبل انضمامه إلى الفارس الأبيض موضحا: “أنا قلبي أبيض، زملكاوي من عائلة زملكاوية منذ الصغر، ولا يوجد بيننا أي أهلاوي نهائيا، جميعنا نشجع الزمالك”.

وواصل لاعب حرس الحدود السابق حديثه عن تشجيعه للفارس الأبيض: “أنا مشجع للزمالك قبل أن أكون أحد اللاعبين في صفوفه، ارتداء قميص الزمالك شرف كبير لأي لاعب وحلم تحقق بالنسبة لي على وجه التحديد”.

إعلان

وتعاقد نادي الزمالك مع بداية الموسم الحالي مع إمام عاشور قادما من حرس الحدود، لكنه يبتعد عن المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة.

وفسر إمام عاشور ابتعاده عن المشاركة مع الزمالك في الفترة الحالية، مؤكدا: “كل لاعب يمر بفترة هبوط في المستوى، وأحمد الله أن هذه الفترة جاءت حاليا حتى استفيق واستطيع التطور فيما هو قادم من المباريات”.

إعلان

وعن أقرب لاعب له في فريق الزمالك، أكد عاشور قربه الشديد من القائد، شيكابالا متغنيا: “شيكابالا هو أكثر شخص قريب لي، يقوم بتشجيعي دائما ويعطيني النصائح من أجل التطور والعودة إلى المشاركة”.

واستكمل إمام عاشور حديثه عن الأباتشي: “شرف لأي لاعب أن يجلس بجانب شيكابالا ويتعلم منه، إنه شخصية رائعة وأحاول الاستفادة منه دائما، لم أكن أصدق أنني ألعب معه في فريق واحد في البداية لأنه يعد مثل أعلى بالنسبة لي”.

ورفع لاعب الزمالك راية التحدي في وجه الأهلي، قاطعا الوعد: “الدوري زملكاوي هذا الموسم، أعد جماهير الزمالك بذلك وأنا عند كلمتي، الدوري مازال طويل وقادرين على تعويض فارق النقاط، لا يوجد مستحيل في كرة القدم”.

واختتم لاعب الحدود السابق تصريحاته بالحديث عن باتريس كارتيرون، مشيدا: “إنه مدرب جيد جدا على المستوى الفني والنفسي، لا يقصر مع أي لاعب ويعمل دائما على إعطاء الجميع حقه داخل الفريق وإعطاء الفرصة للجميع”.

وينتظر نادي الزمالك مواجهة هامة لحسم بطاقة التأهل من دور المجموعات، حينما يستضيف مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء يوم الجمعة.

كارتيرون يتوعد مازيمبي والأهلي والترجي

في سياق متصل، أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن مسألة فوز فريقه بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم هي أمر وارد، مُشيرًا إلي انتظاره لمواجهتي الأهلي والترجي.

كارتيرون

وقال كارتيرون رداً على سؤال حول التتويج بالدوري، خلال حواره مع قناة نادي الزمالك :”لا أنتظر لنتائج الأهلي، الزمالك يستحق الصدارة والمنافسة على دوري الأبطال وهذا أقل شيء”.

وأضاف :”لاعبو الزمالك لديهم الإمكانيات اللازمة لتحقيق هذه الأهداف، عندما دربت الوداد المغربي كان الفارق مع المتصدر 22 نقطة، ثم انتهى الموسم والفارق 4 نقاط فقط، كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم”.

وواصل الثعلب الفرنسي:”كل ما ننظر إليه الآن هو التفكير في المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز، روحنا المعنوية في السماء، ربما الأمور صعبة في الدوري لكننا سنقدم كل ما لدينا”.

وأكمل: “سنلعب ضد عدة فرق قوية في أقل من شهر، فبعد مازيمبي سنلعب ضد الترجي التونسي ثم الأهلي، وهي لحظة جيدة لاختبار قدراتنا الحقيقية”.

ويلعب الفارس الأبيض مع الترجي التونسي في السوبر الإفريقي في قطر يوم 14 فبراير المقبل، ثم يواجه الأهلي 20 فبراير في الإمارات.

وحول معركة مازيمبي في دوري الإبطال، أشار كارتيرون :”في مباراة مازيمبي ستكون هناك فرصة للاعبي الزمالك من أجل الانتقام بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال”.

ويلعب الفارس الأبيض مع مازيمبي يوم 24 يناير الجاري من أجل حسم تأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة.

وأتم  كارتيرون تصريحاته، قائلًا :”الهزيمة كانت كبيرة من مازيمبي في المباراة الأولى، لكن على لاعبي الزمالك استعادة كبريائهم في المباراة المقبلة، المنافس لديه مزيج من الخبرة والشباب، ويمتلك موليكا الذي يسجل في أي لحظة، وهذا اختبار استثنائي لنا”.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا