آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

لاعب النجم الساحلي يصفع بيراميدز!

صور | الأهلي وبيراميدز بكاميرا كورة11

رفض وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي التونسي، عرضًا مُغريًا من تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، للانضمام للفريق المصري، خلال الموسم الجديد وقالت صحيفة الصريح التونسية، أن وجدي كشريدة تلقى عرضًا من أجل الانضمام لفريق بيراميدز، إلا أن اللاعب رفض وأكد بأن الاحتراف في الدوري المصري ليس طموحًا بالنسبة له.

إعلان

لاعب النجم الساحلي يصفع بيراميدز!

والتقى الزمالك مع النجم الساحلي مساء أمس على ملعب برج العرب، وحقق الأبيض فوزًا صعبًا بهدف نظيف، منتظرًا مباراة العودة في تونس، لتحديد الفريق الذي سيكون طرفًا في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، الذي يأمل الفارس الأبيض في رفع كأسها لأول مرة بمسماه الجديد.

وتأهل الزمالك لنصف النهائي عن طريق الفوز على حسنية أغادير المغربي، فيما تأهل النجم الساحلي لذات الدور عن طريق الفوز ذهابًا وإيابًا على الهلال السوداني.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن اقتراب نادي بيراميدز من ضم صفقة جديدة من العيار الثقيل بعد التوصل لاتفاق مبدئي مع وكيل اللاعب الإمارتي عمر عبدالرحمن عموري لاعب نادي العين المعار إلى الهلال السعودي، للتعاقد معه بداية الموسم المقبل.

إعلان

وأكدت التقارير على إقتراب أحد الأندية المصرية من ضم عموري في الانتقالات الصيفية القادمة وبالتحديد نادي بيراميدز المملوك للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وكان فريق بيراميدز قد ضمن بشكل رسمي التأهل للمشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل، بعدما حسم تواجده في المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الدوري الممتاز.

وجاء ذلك عقب توقف رصيد المصري عند النقطة 46 وخسارته أمام الأهلي بهدفين نظيفين، وستكون هي المرة الأولى في تاريخ النادي الذي كان يسمى من قبل بنادي “الأسيوطي سبورت” التي يشارك خلالها في بطولة قارية بإسم مصر، ومن الممكن أن يشارك بيراميدز في دوري الأبطال بكل تأكيد حال حصوله على المركز الثاني متفوقًا على أحد قطبي القمة المصرية.

 

إعلان