آخر الأخبار الانتقالات كورة أوروبية كورة إسبانية

لاعب برشلونة السابق أول صفقات تركي آل الشيخ لنادي ألميريا

تركي آل شيخ يعود مجددًا للظهور في الكرة المصرية ويعد بمفاجأة كبيرة للمواهب!

نجح نادي ألميريا الإسباني في إتمام أولى صفقاته للموسم الجديد، وذلك بعد انتقال ملكية النادي لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق.

إعلان

وأعلن نادي ألميريا التعاقد رسميا مع الدولي الألباني إيفان باليو، في أولى صفقات النادي تحت قيادة آل الشيخ.

وحسبما ذكر النادي في بيان رسمي، أنه تمكن من ضم الظهير الأيمن باليو من نادي ميتز الفرنسي لمدة موسمين، مع إمكانية تمديد التعاقد لمدة عام أخر.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لتوقيع اللاعب إيفان باليو، بجانب المصري محمد جمال العاصي المدير التنفيذي للنادي.

إعلان

وبدأ إيفان باليو صاحب الـ27 عامًا مسيرته كناشئ لنادي برشلونة الإسباني عام 2011، قبل أن ينتقل إلى أروكا البرتغالي في 2013، ومنه إلى ميتز الفرنسي ولعب ضمن صفوفه أربعة مواسم.

أصبح المستشار تركي آل الشيخ، مالكًا لنادي ألميريا الإسباني في صفقة، أطلقت عليها الصحافة الإسبانية بالخيالية، كونها اقتربت من الـ20 مليون يورو.

وتأسس نادي ألميريا عام 1989 وينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية الإسبانية واحتل الموسم الماضي المركز العاشر، وسبق للنادي الذي يمثل مدينة الأندلس أن شارك في الدوري الإسباني الدرجة الأولى 6 مواسم وكان أفضل ظهوره لهم في موسم 2007-08 باحتلال المركز الثامن.