آخر الأخبار اخبار المحترفين محمد صلاح

لاعب ليفربول السابق يتغنى بصلاح: إنه لاعب من النخبة!

استمر مسلسل مديح الإعلام الإنجليزي باللاعب المصري المحترف محمد صلاح عقب قيادته فريقه ليفربول إلى تخطي عقبة واتفورد بهدفين رائعين، محافظا على سلسلة انتصارات الريدز.

إعلان

وتغنى لاعب ليفربول السابق، بيتر كراوتش بالملك المصري في تصريحات لشبكة “ليفربول إيكو” مشيدا: “محمد صلاح لاعب ينتمي إلى نخبة لاعبي العالم، دائما ما يصنع الفارق ويقدم الإضافة إلى ليفربول، ليفربول محظوظ بامتلاك لاعب مثله وإنه من دواعي سروري أن أشاهد لاعب بإمكانياته مع الفريق”.

وواصل كراوتش إشادته بالملك المصري: “أرقام محمد صلاح مع ليفربول مذهلة، يذكرني بمستوى سواريز وفيرناندو توريس أثناء تواجدهما مع الريدز إلا أنه تخطى أرقام الثنائي وسطر تاريخ مع ليفربول”.

واختتم لاعب المنتخب الإنجليزي السابق تصريحاته: “اللاعب الكبير هو الذي يستطيع إنهاء مباريات مثل هذه ويساعد فريقه في حصد ثلاث نقاط، واتفورد قاموا بصناعة العديد من الفرص إلا أنهم يستغلوها وهو ما فعله صلاح مع ليفربول من فرص محدودة أُتيحت له”.

ويتصدر صلاح ورفاقه جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، لتزداد آمال جماهير الريدز في تحقيق اللقب الغائب منذ 30 عام عن خزائن النادي.

إعلان