آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية

لاعب نهضة البركان يتوعد الزمالك

تحدث العربي ناجي، لاعب فريق نهضة البركان المغربي، عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

إعلان

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة البركان المغربي، في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر لها العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال لاعب نهضة بركان في تصريحات لموقع “البطولة” المغربي: “سنقاتل من أجل الفوز بلقب الكونفيدرالية الإفريقية على حساب الزمالك”.

وأضاف: “دائمًا ما تحسم الجزئيات البسيطة مواجهات الأندية العربية بعضها البعض”.

وأكمل: “الشوط الأول حسمناه في بركان، والآن تنتظرنا مواجهة صعبة في مدينة الإسكندرية”.

إعلان

وتابع: “فريق الزمالك سيحاول الضغط علينا منذ الدقيقة الأولى للمباراة، مساعدة جماهيره، لكننا سنفعل كل ما بوسعنا ولن ندخر أي جهد من أجل إهداء لقب البطولة للجماهير والشعب المغربي”.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز نهضة البركان بهدف دون رد سجله التوجولي كودجو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين أو أكثر من حسم اللقب، بينما الفريق المغربي يملك فرصة الفوز أول التعادل من أجل التتويج بالبطولة.

وفي سياق متصل أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بقدرات، طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل نهائي الكونفيدرالية.

إعلان

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم تقريرًا مفصلًا عن نجم وسط الزمالك طارق حامد قائلا: “وجوده في وسط الملعب يرسل رسائل تطمينية لجماهير الفرسان البيض العاشقة، بينما يصدر مناخاً عدائياً للمنافسين، قوته وشراسته هي واحدة من العوامل الرئيسية وراء نجاح الزمالك مؤخراً على الصعيد القاري، ووجوده دائماً ما يكون مهماً للفريق ذو القميص الأبيض”.

وأضاف: “طارق حامد، أو “قلب الأسد” كما تحب جماهير الزمالك أن تلقبه هو واحد من أهم أسلحة الفرسان البيض في سعيهم وراء حصد لقب توتال CAF كأس الكونفيدرالية هذا الموسم”.

ثم سلط الموقع الرسمي للكاف الضوء على مسيرته منذ مراحل الناشئين وحتى أصبح أحد نجوم منتخب مصر.

وأكمل: “منذ التحاقه بالفرسان الأبيض، لعب حامد دوراً رئيسياً في وسط ملعب الزمالك الدفاعي، بالرغم من أن البعض يعتبره عنيفاً إلا أنه خطف قلوب محبي الزمالك بعزيمته وعمله الشاق”.

وواصل الكاف تقريره بتسليط الضوء على بطولات حامد قائلًا: “لاعب الوسط ذو الـ30 عاماً حقق خمسة ألقاب مع الزمالك (لقب للدوري المصري الممتاز، ثلاثة ألقاب لكأس مصر ولقب لكأس السوبر المصري)، أصبح لاعباً أساسياً في منتخب مصر حيث ارتدى قميص الفراعنة في 32 مباراة دولية، فحامد كان ضمن تشكيلة مصر التي شاركت في FIFA كأس العالم 2018 الصيف الماضي في روسيا.

وعن دوره في نهائي إفريقيا أكمل قائلًا: “في الطريق للنهائي المنتظر، سيكون حامد كالعادة أحد أهم المفاتيح التي تنتظرها جماهير الزمالك لمساعدة الفريق على التتويج بلقب CAF كأس الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه”.

واختتم الموقع الرسمي للكاف التقرير بوصف طارق حامد بـ”قلب الأسد”، مؤكدين أنه جدير بالمتابعة في برج العرب.