آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

لافتة القرن تصل فرنسا.. الصحافة العالمية تحذر الزمالك من عقوبات نارية!

من الواضح أن أصداء واقعة تعليق نادي الزمالك للافتة “نادي القرن الحقيقي” امتدت إلى فرنسا، لتعلق عليها أحد الصحف هناك وتوضح موقف الزمالك من العقوبات خلال الفترة القادمة.

إعلان

حيث كشفت شبكة “football365” الفرنسية أن نادي الزمالك قد يكون مهددا بعقوبات بعد اللافتة التي ظهرت في مقر النادي والمتعلقة بلقب نادي القرن الأفريقي.

وقالت الشبكة في تقرير لها إن الزمالك أعلن نفسه نادي القرن بدلا من خصمه النادي الأهلي.

وأضافت: “الأهلي احتفل بالذكري التاسعة عشر لحصد لقب نادي القرن فيما أظهر الزمالك الذي يقوده مرتضى منصور رفضه لذلك”.

وتابعت: “رفض رئيس الزمالك للتويج الأهلي بلقب نادي القرن ظهر على لوحة ترويجية كبيرة بمقر النادي”.

إعلان

واختتمت: “اللوحة ظهر عليها شعار الاتحاد الأفريقي كاف؛ وبالتالي قد يتعرض الزمالك لعقوبات من الاتحاد نظرا للزج بشعاره في الأمر”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد نشر بيانًا رسميًا بشان أزمة نادي القرن الإفريقي، وذلك بعد تعليق لافتة الزمالك نادي القرن الحقيقي داخل نادي الزمالك.

إعلان

وفسر بيان القلعة البيضاء الرسمي أمر اللافتة قائلًا: “وضع اللافتات ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر”.

وأضاف البيان: “قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة رباعية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وبعضوية إسماعيل يوسف وهانى زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا”.

واختتم: “يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الى استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقا للبطولات القارية بالقرن العشرين”.

وعلق خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على اللافتة التي قام مسئولو القلعة البيضاء بوضعها على بوابات النادي، ومكتوب عليها “نادى الزمالك نادي القرن الحقيقي، بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”.

ونشر الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مجموعة صور للافتة، وعلق عليهم: “مش مهم تكون سكرتير عام الاتحاد الأفريقي و عضو مجلس إدارة الأهلي في نفس ذات الوقت، وانت اللي تحط المعايير تفصيل، وكمان تغير المعايير على منتخب بلدك”.

نادي القرن

وكان الزمالك أعلن منذ عدة أيام تشكيل لجنة رباعية يترأسها أحمد جلال إبراهيم من أجل رفع شكوى لاسترداد لقب نادي القرن.

ويحتفل النادي الأهلي اليوم الجمعة بذكرى مرور 20 عامًا على تتويجه بلقب نادي القرن الإفريقي، الذي حصل عليه في 22 مايو عام 2000 بحفل ضخم في جوهانسبرج وحضره صالح سليم، رئيس الأحمر حينها..

الصفاقسي يوضح حقيقة اقتراب المثلوثي من الزمالك

موقع “فوت24” قال إن نادي الزمالك أبدى رغبته في ضم حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي ليكون ضمن صفوفه الموسم الجديد.

وأضاف الموقع بحسب مصادره الخاصة أن نادي الصفاقسي لم يتلق أي عرض من نادي الزمالك لضم اللاعب.

وأكد أن اللاعب لا يمانع البقاء مع الصفاقسي حال عدم تلقيه أي عرض احتراف خارجي.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب سيجلس مع إدارة ناديه لمناقشة وضعه المالي وما سيقدمه للفريق قبل الرحيل.

وشارك المثلوثي الموسم الحالي في 17 مباراة مع الصفاقسي ونجح في تجيل هدفين وصناعة 3 أهداف آخرى.

ويبحث الزمالك عن تدعيم صفوفه بظهير أيمن بعد رحيل التونسي حمدي النقاز بشكل مفاجئ الموسم الماضي.

ثنائي مصري يتصارعان لتدعيم الزمالك

وأكدت صحيفة “الشروق” الجزائرية بأن المفاوضات بين مسؤولي الزمالك وحسين بن عيادة تم تجميدها بصورة كاملة خلال الفترة الماضية على الرغم من إبداء الاهتمام الكبير بالحصول على خدماته في الفترة الماضية، لكن توقف كل شئ.

وأشارت الصحيفة بأن مسؤولي الزمالك تراجعوا عن فكرة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي بداية من الموسم المقبل والتوجه نحو فكرة الحصول على خدمات لاعب مصري لسد هذه الثغرة بداية من الموسم المقبل، مع تحديد الهدفين المرغوب في التعاقد معهما في الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة الجزائرية بأن ظهير أيمن نادي بيراميدز، عمر جابر والظهير الأيمن لنادي المصري، كريم العراقي هم الأقرب لتعزيز مركز الظهير الأيمن في المرحلة المقبلة بعد إبداء كارتيرون ترحيبه بالتعاقد مع الثنائي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي تراجع الزمالك عن التعاقد مع بن عيادة بسبب مغالاة اللاعب في طلباته المادية، بعدما طلب الظهير الجزائري الحصول على 700 ألف دولار في الموسم الواحد بعدما قام مسؤولو القلعة البيضاء بعرض مبلغ تصل قيمته إلى 400 ألف دولار فقط.

وتراجعت أسهم بن عيادة على طاولة الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة مع اتجاه مسؤولو البيت الأبيض صوب تعزيز الصفوف بالتعاقد مع ظهير أيمن مصري وتوفير مكان الأجنبي لتدعيم مركز هجومي آخر يحتاج إلى التعزيز في الفترة القادمة.

مدافع الوداد يعترف بمفاوضات الزمالك

وقال اللاعب في بث مباشر للموقع على موقع الصور الشهير “إنستجرام”: “تلقبت 3 عروض من الزمالك، جالطة سراي التركيورين الفرنسي”.

وأضاف: “أنا أحتاج لشهرين من أجل العودة مرة آخرى إلى الملاعب بعد غياب دام لأكثر من 5 أشهر بسبب إصابة الركبة وإجراء جراحة”.

جدير بالذكر أن الوداد المغربي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواجه الأهلي، بينما تأهل الزمالك لنفس الدور على أن يلاقي الرجاء.

ويبحث الزمالك تدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل من أجل المنافسة على كل الألقاب الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا