آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي بطولات رئيسية كورة اوروبيه

لامبارد: الفتى الصغير في دفاع فريقي تمكن من السيطرة على صلاح

عبر أسطورة نادي  تشيلسي والمدير الفني الحالي للفريق، فرانك لامبارد، عن رضاه التام عن مستوى فريقه خلال قمة مباريات الجولة السادسة من البريميرليج أمام نادي ليفربول.

إعلان

وحقق نادي ليفربول فوزا صعبا على حساب مضيفه نادي تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج بهدفين مقابل هدف، جائت ثنائية الليفر عن طريق أرنولد وفرمينو بينما هدف أصحاب الأرض الوحيد كان عن طريق الفذ الفرنسي نجولو كانتي.

وأكد لامبارد في تصريحات صحفية عقب انتهاء اللقاء: “كنا الأفضل في اللقاء من ناحية الأداء وبالأخص في الشوط الثاني. الأهداف تسببت في خسارتنا، الهدف الثاني بالأخص لأننا تركنا شخص بدون أي رقابة في منطقتنا. الشوط الثاني هذا ما كنا نريد أن نكون عليه. الطاقة والشغف”.

وأوضح لامبارد: “شعرت حتى بعد التأخر أننا مازلنا في اللقاء. كانت لدينا بعض اللقطات في الشوط الأول. تقنية الفيديو؟ هذه هي القواعد. كانت أيضًا هنالك فرص تامي أبراهام أمام المرمى”.

وأضاف: “سوء النتائج على أرضنا؟ أتوقع تحقيق الفوز قريبًا. كنا الفريق الافضل ولكننا لم نستطع إظهار ذلك لدينا ذات الاستمرارية مثلهم. يجب علينا تطوير مستوانا”.

إعلان

وعن تألق مدافعه الكندي الشاب، قال لامبارد: “توموري؟ الأداء الذي قدمه أمام لاعب مثل محمد صلاح كان راقيًا للغاية” إنه تمكن من إيقاف لاعب من بين أسرع اللاعبين بالعالم، ما ظهر عليه باللقاء هو ما بحثت عنه دوما في المدافع الذي أريده”.

وأتم حديثه قائلا: “إصابة كريستنسين خلف الركبة. لا أستطيع إضافة المزيد. لا أظن أنها سيئة ولكن يجب على الطبيب فحصه. وبوليسيتش سيحصل على الكثير من الفرص، فهو لاعب شاب أيضًا”.

إعلان