آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

لامبارد: ترقبوا ظهور صلاح جديد في تشيلسي

صلاح

توقع المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي، فرانك لامبارد ظهور محمد صلاح جديدة داخل أسوار ستامفورد بريدج خلال الفترة المقبلة نظرًا لامتلاكه قدرات فنية رائعة تؤهله ليمتلك مسيرة ناجحة مثلا الناجحين في البريميرليج.

إعلان

لامبارد يتوقع ظهور صلاح جديد في تشيلسي

وإنهال لامبارد بقدرات الجناح الأمريكي، بوليسيتش وقدرته على أن يُصبح لاعب كبير في ملاعب إنجلترا:

“أعتقد أن بإمكانه أن يكون لاعبًا كبيرًا حقًا، لأنه في مثل هذا العمر الصغير شق طريقه في ألمانيا وقام بخطوة كبيرة، التوقعات مرتفعة ولكن يجب عليه أن يُبقي على هدوءه وتركيزه ورفع الضغوطات من على كتفيه ليستطيع أن يصبح لاعب كبير”.

“يمتلك إمكانيات فنية وقدرات رائعة تؤهله ليصبح مثل محمد صلاح وساديو ماني، هو لاعب طموح ويحاول دائما التطور والتحسن في الوقت الحالي، ومع حفاظه على هذا الإصرار فإنه يستطيع أن يصبح مثل هؤلاء النجوم في أسرع وقت”.

إعلان

“أنا اتوقع أن يصبح مثل هؤلاء النجوم ويقفز قفزة كبيرة في المستوى ومسيرته الفنية، وهو يعلم تمامًا ما يجب فعله خلال الفترة الحالية حتى يصبح نجم كبير من نجوم البريميرليج، لذلك أطلب منكم أن تترقبوا انطلاقته الكبيرة”.

“بوليسيتش يتمتع بموهبة كبيرة بالتأكيد وأنا مسرور لتواجده مع فريقي في هذه اللحظة، فهو يعمل بجد كل يوم، وعليه أن يضع أعينه قدر الإمكان على المستوى الذي يمكن الوصول إليه، دائما أراه مثل صلاح خاصة بسبب سرعته العالية التي يمتلكها وتشابه طريقة اللعب”.

إعلان

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 17 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 8 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

كلوب ورحلة النجاح من قاع الشك والفشل

صلاحبداية نجاح كلوب في ضم اللاعبين كان من خلال الحصول على خدمات النجم السنغالي ساديو ماني والذي أصبح أحد أبرز لاعبي “الريدز” حاليًا بعدما تم انتدابه في صيف موسم (2016 – 2017) مقابل 42 مليون يورو من ساوثهامبتون.

هذا الصيف أيضًا شهد تدعيم ليفربول لوسط ملعبه بالتعاقد مع متوسط الميدان الهولندي جيورجينهو فاينالدوم مقابل حصول نيوكاسل على 28 مليون يورو.

كلوب توقف صفقاته البارزة عند هذا الحد، لينتظر للموسم التالي ويعود من جديد لفتح خزائنه وهذا ما تحقق من خلال التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قدرت بـ42 مليون يورو، ثم الحصول خدمات أوكلسيد تشامبرلين من آرسنال مقابل 38 مليون يورو، وخطف أندي روبرتسون من هال سيتي مقابل تسعة ملايين يورو فقط.

ومع حلول يناير 2018، احتاج كلوب أن يدخل سوق الانتقالات الشتوية مستفيدًا من بيع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة مقابل 145 مليون يورو لتدعيم الجانب الدفاعي والذي كان يُعاني منه الفريق مع بداية الموسم وهذا ما تم من خلال التعاقد مع النجم الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك في صفقة قياسية قدرت بـ85 مليون يورو ليصنف في ذلك التوقيت بأغلى مدافع في العالم بعد التعاقد معه من نادي ساوثهامبتون.

وفي الصيف قبل الماضي، والذي شهد دخول ليفربول موسم الصفقات بقوة ضم النادي الإنجليزي الثلاثي أليسون بيكر الحارس القادم من روما مقابل 63 مليون يورو ثم ثنائي الوسط نابي كيتا مقابل 60 مليون يورو لصالح لايبزيج والبرازيلي فابينيو مقابل 45 مليون يورو لموناكو، ليكون مجموع أبرز صفقات “الريدز” خلال ولاية كلوب الحالية 350 مليون يورو.

اقرأ أيضًا..

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا