آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة اوروبيه

لامبارد عن صاحب الركلة الضائعة: أخبرته بطبيعة الكرة.. يجب أن يتخطى هذه المحنة!

عبر فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي عن حزنه بعد خسارة السوبر الأوروبي أمام ليفربول بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

إعلان

ليفربول سجل ركلاته الخمسة فيما أحرز تشيلسي أربعة وأهدر واحدة بقدم تامي إبراهام وهو ما تسبب في خسارة البلوز اللقب.

وقال لامبارد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “من الصعب أن يهدر لاعب شاب لركلة ترجيح خلال مباراة هامة”.

وأضاف: “تحدثت مع إبراهام عقب إهدار الركلة وأكدت له أن هذه طبيعة كرة القدم وأن أكبر اللاعبين يهدرون ركلات الترجيح”.

وتابع: “سوف نساعد إبراهام على تخطي تلك المحنة بكل تأكيد”.

إعلان

وعلى الجانب الأخر، عبر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته الكبيرة عقب تحقيق فريقه للفوز بلقب السوبر الأوروبي على حساب نادي تشيلسي.

وانتهت أحداث مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي بنتيجة 2-2 في الوقت الأصلي والإضافي، ليحتكم عملاقة البريميرليج لركلات الترجيح التي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة الليفر بنتيجة 5-4.

إعلان

وقال يورجن كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: ” لقد كان لقاءً صعبا على الطرفين بكل تأكيد، ولكن الأمر كان حول تحقيق الفوز ونجحنا في فعل ذلك بنهاية المطاف”.

وأوضح: “لا يوجد أحد بالملعب كان يرغب بأن تصل المباراة إلى الأوقات الإضافية، لقد كانت قاتلة على الجميع، أنا لست متأكدا من صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها تشيلسي وعادل النتيجة، ولكن من يهتم لهذا الآن؟”.

وأضاف: “لقد بدأنا المباراة جيدا ومن ثم تراجع الأداء، كان بإمكاننا أن نتحدث عن كرة القدم أكثر ولكن الوقت قد تأخر جدا الآن، كان علينا أن نٌقاتل والفتيان فعلوا ذلك بطريقة رائعة كالعادة”.

وأختتم كلوب حديثه بالتغزل في حارسه البديل أدريان قائلا: “يا لها من قصة رائعة، لقد حافظ على هدوء أعصابه، إنه صاخبا في غرفة خلع الملابس، لا أعتقد بإنه قد حقق الكثير من البطولات في حياته لذلك هذا أمرا رائعا بالنسبة له، لقد قام كلا الحارسين ببعض التصديات التي لا تٌصدق، أنا سعيد جدا من أجل أدريان”.