آخر الأخبار بطولات كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

لامتصاص غضب الجماهير .. مدرب المنتخب يرفع الضغط عن الشناوي

استدعاء الشناوي لاتحاد الكرة لسماع شكوى الزمالك

حرص أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب على الإشادة بأحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أنه بحالة مميزة و أنه لم يره بهذه الحالة البدنية من قبل.

إعلان

وضم المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أحمد الشناوي للمعسكر الحالي لمواجهة النيجر في ختام تصفيات كأس أمم إفريقيا، ونيجيريا وديا، بعد غياب حوالي 800 يوم بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي مع الزمالك الموسم الماضي.

أحمد-الشناوي

وأكد ناجي خلال تصريحات لبرنامج “ساعة مع شوبير” عبر إذاعة “أون سبورت”، أن الشناوي يعود بشكل ممتاز ورائع، لافتًا النظر إلى أنه شاهد تدريباته في بيراميدز وهي على مستوى عال للغاية، ومشيدًا بمدربه بالفريق.

وتابع:”سنسافر إلى النيجر بـ3 حراس، كان هذا قرارنا قبل إصابة عامر عامر بالمناسبة”.

إعلان

وأشار إلى أنه لم يحدث أي اتفاق أو ما شابه مع محمد الشناوي حارس الأهلي على استبعاده، بسبب أن المعسكر الحالي يشهد عدم وجود 6 أو 7 عناصر أساسية وهذا أمر طبيعي”.

لامتصاص غضب الجماهير .. مدرب المنتخب يرفع الضغط عن الشناوي

وضم أجيري لمعكس المنتخب ثلاثة حراس المرمى هم أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ومحمد أبو جبل حارس سموحة، ومحمود عبد الرحيم “جنش” حارس الزمالك.

وكان أجيري قد استقر على الدفع بالحارس أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز، أساسيًا فى لقاء المنتخب والنيجر المقرر له 23 مارس الجارى فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية  التي ستقام في مصر.

إعلان

وأشارت عدد من التقارير أن الجهاز الفني يبحث الدفع بالشناوي في مباراة النيجر لتجهيزه خلال الفترة الماضية، على أن يحصل جنش على فرصة المشاركة فى اللقاء الثانى خلال المعسكر أمام نيجيريا يوم 26 مارس.

وفي حالة عودة أحمد الشناوي لحراسة عرين المنتخب أمام النيجر فى 23 مارس الجارى، يكون قد قضى عامين وشهرين بعيدًا وستة أيام عن حراسة المرمى للفراعنة أى تقريبًا 800 يومًا.

يذكر أن مباراة شارك فيها الشناوى   كانت يوم 17 يناير، خلال مواجهة مصر ومالى فى الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 .