آخر الأخبار اخبار المحترفين محمد النني

لا بديل عن النني.. بشكتاش مستعد للتضحية من أجل الحفاظ على الفرعون

النني

يستعد نادي بشكتاش التركي لتقديم الغالي والنفيس من أجل الاحتفاظ بلاعب الوسط المصري محمد النني في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل على أقل تقدير مستثنيا إياه من كل الخطط الاقتصادية للنادي.

إعلان

ويخوض الفرعون المصري الموسم الحالي معارا في صفوف بشتكاش من أرسنال بسبب قلة مشاركته مع النادي الإنجليزي في الموسم الماضي، ويبقى مستقبل اللاعب غير واضح مع عدم رغبة أرتيتا في استمراره.

لا بديل عن النني

وأشارت تقارير نشرتها صحيفة “فوتو سبور” التركي بأن بشكتاش يعمل على دراسة الأوضاع الاقتصادية للنادي خاصة مع أزمة توقف النشاط الرياضي الحالي، ويعمل على بيع عدد من لاعبيه وتقليل المصاريف الكروية في الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن الاستثناء الوحيد في خطة بشكتاش هو النجم المصري محمد النني، والذي يصر المدير الفني التركي للفريق على استمراره في الموسم الحالي، حيث يعتمد على اللاعب كركيزة أساسية.

إعلان

إدارة بشكتاش تتفق مع المدير الفني للفريق على أهمية استمرار النني في صفوف الفريق الموسم المقبل، خاصة مع المستوى المستقر والإضافة القوية التي يمثلها اللاعب مع الفريق.

وسيعمل نادي بشكتاش على التوصل لاتفاق مع أرسنال من أجل استمرار اللاعب المصري في الموسم المقبل معارا، في حال رفض الجانرز تخفيض المبلغ المالي المطلوب لشراء اللاعب بصورة نهائية عقب نهاية إعارته.

إعلان

ويحتوي عقد النني مع بشكتاش على خيار أحقية الشراء في الانتقالات الصيفية المقبلة بمبلغ يصل إلى 18 مليون يورو، وهو ما يراه النادي التركي أكثر من استطاعته.

العقبة الأخرى التي ستواجه بشكتاش، هو رغبة النني في العودة إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل وهو ما أبلغ به وكيله للبحث نادي إنجليزي وإعادته إلى البريميرليج مستقبلا وتغيير قراره بالاستمرار مع بشكتاش.

وسيحاول بشكتاش حل أزمة راتب اللاعب المرتفع مع اتجاه النادي إلى تخفيض رواتب كل لاعبيه، بأن يتحمل أرسنال نصف راتب اللاعب في حال الاستمرار معارا الموسم المقبل.

بشكتاش لا يقدر على ثمن النني

الننيذكرت تقارير صحفية تركية أن بشكتاش لن يوافق على دفع نفس الأموال التي دفعها خلال الموسم الحالي من أجل تجديد استعارة محمد النني من أرسنال في الموسم المقبل 2020-2021.

وقال موقع “فوتو سبور” التركي أن بشكتاش سيتواصل مع أرسنال من أجل التفاوض بشأن تجديد استعارة محمد النني بدلًا من الشراء بشكل نهائي كما كان متفق عليه الصيف الماضي.

وبحسب التقرير ذاته فإن بشكتاش سيطلب من أرسنال تحمل نصف راتب محمد النني في الموسم الجديد، ليتم الاتفاق على تمديد الإعارة لمدة عام.

وسيقوم نادي بشكتاش بدفع نفس تكلفة الإعارة الخاصة باللاعب لنادي أرسنال بنفس شروط الموسم الحالي إذا تم الاتفاق على الأمر ذاته بين الطرفين.

أندية البريميرليج تقطع الطريق على بشكتاش

وأفادت الصحيفة التركية بأن هناك بعض أندية الدوري الإنجليزي تريد التعاقد مع الفرعون المصري، خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، وهو ما قد يدفع إدارة أرسنال لرفض طلب بشكتاش بشأن قيمة النني وتجديد الاستعارة بدلًا من الشراء النهائي.

أستون فيلا الخاسر الأكبر حال إلغاء البريميرليج

حلم جماهير ليفربول بتحقيق الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عام تحول إلى كابوس مفزع بعد تجميد النشاط الرياضي الإنجليزي بسبب تفشي وباء كورونا.

وكان ليفربول على بعد خطوات معدودة من اعتلاء عرش الدوري الإنجليزي بحاجته لتحقيق انتصارين فقط في 8 جولات متبقية من عمر المسابقة، لكن تصاعد وتيرة الأحداث في المملكة المتحدة حال دون ذلك في الوقت الراهن وأصبح الحلم على المحك.

بدوره كشف سامي سهمود، مراسل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، المتواجد في لندن حقيقة إلغاء الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بسبب فيروس كورونا.

وقال سامي في اتصال هاتفي لقناة “بي إن سبورتس الإخبارية”: “الخميس القادم سيعقد اجتماعًا من أجل حسم الأمور”.

وأضاف: “الاتحاد الإنجليزي يميل لعدم استكمال الدوري، مع تتويج ليفربول باللقب، وهبوط الثلاثي نوريتش سيتي، أستون فيلا وبورنموث”.

وأتم: “الاتحاد الإنجليزي تواصل مع الـ3 أندية الأقرب للهبوط، واعترضوا بقوة على قرار اعتابرهم هابطين خاصة أنه لا يزال يتبقى عدد كبير من الجولات وكل شئ وارد”.

جدير بالذكر أن فريق أستون فيلا يملك بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا