آخر الأخبار آخرون المحترفون محمد النني

لا بديل عن النني.. بشكتاش يضغط للإبقاء على الفرعون

النني

يرفض مسؤولو نادي بشكتاش التركي التخلي عن لاعب الوسط المصري محمد النني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك نظرًا لتأثيره الواضح ضمن كتيبة المدرب التركي الحالية.

إعلان

ويلعب محمد النني هذا الموسم على سبيل الإعارة بقميص بشكتاش التركي قادمًا من أرسنال، إلا أن مستقبله أصبح ضبابيًا في الموسم المقبل بعدما قرر أرتيتا عدم الحاجة الفنية له ضمن كتيبة الجانرز في الفترة القادمة.

بشكتاش لن يفرط في النني

النني

وأشارت صحيفة “فوتو سبورت” بأن هناك تطورات إيجابية في مفاوضات بشكتاش من أجل الإبقاء على لاعب الوسط المصري، النني في الموسم المقبل، وذلك بعد حل الأزمة الناشبة بين الفرعون والإدارة.

ونشبت أزمة سابقة بين إدارة بشكتاش التركي ومحمد النني بسبب المستحقات المتأخرة للاعب المصري لدى الإدارة، وذلك بعد تأثير وباء كورونا اقتصاديًا على النادي التركي، إلا أن هذه المشكلة قد تم حلها في الأيام القليلة الماضية.

إعلان

وأوضحت الصحيفة بأن الأقرب هو استمرار الفرعو ن المصري ضمن صفوف بشكتاش التركي في الموسم المقبل على أقل تقدير، وذلك بعد رغبة أرسنال التخلي عن اللاعب وهو ما يفتح باب المفاوضات على مصرعيه أمام الإدارة التركية.

وأفادت الصحيفة التركية بأن الأندية الأخرى المهتمة بالتعاقد مع النني انسحبت من سباق الحصول على خدمات الفرعون بعد الأزمة الاقتصادية التي ضربت الأندية بسبب جائحة كورونا، وهو ما يسهل المهمة على لاعب الوسط المصري.

إعلان

ومن جانبه فإن الفرعون المصري يرغب في الاستمرار ضمن صفوف بشكتاش التركي مع حصوله على فرصة كاملة للمشاركة مع الفريق، وخاصة مع ثقة المدير الفني التركي في إمكانيات لاعب الوسط المصري.

موافقة النني تمنحه إلى بشكتاش التركي «ببلاش»

يبدو أن نجمنا الدولي المصري محمد النني، في طريقه للبقاء موسمًا إضافيًا داخل جدران العملاق بشكتاش التركي، خلال الموسم المقبل.

حيث أشارت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية إلى أن الفرعون المصري محمد النني قريب جدًا من تمديد إعارته للنادي التركي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن موافقة النني على اللعب لبشكتاش مرة أخرى، ستجعل إدارة النادي التركي يحصلون على خدمته مجانًا دون دفع أي أموال أخرى إلى فريق أرسنال الإنجليزي.

النني

بينما قالت تقارير تركية إن محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي والمعار لبشكتاش قرر الرحيل عن ناديه التركي بنهاية الموسم الجاري والعودة إلى صفوف الدوري الإنجليزي مجددا.

وقالت صحيفة “فوتو ماك” التركية إن لاعب الوسط المصري أبلغ إدارة بشكتاش برغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي وعدم الاستمرار في تركيا، على الرغم من رغبته السابقة في البقاء مع بشكتاش قبل نشوب خلاف مادي بينه وبين إدارة النادي، حيث طالب لاعب آرسنال المعار الحصول على مستحقاته المتأخرة خلال فترة التوقف بسبب جائحة كورونا.

وسبق وأكد أكثر من تقرير تركي أن إدارة نادي بشكتاش كانت قد بدأت بالفعل محادثاتها مع الجانب الإنجليزي لتمديد إعارة النني لمدة موسم آخر بعد توصية سيرجين يالتشين مدرب الفريق التركي بالإبقاء على خدمات البالغ من العمر 27 عامًا.

واختتمت التقارير أن أرسنال لن يمانع تمديد إعارة النني لبشكتاش إذا لم يتمكن من بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وأن لاعب وسط المنتخب الوطني لن يكون ضمن خطط ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز الجديد.

مدرب بشكتاش يطالب ناديه ببقاء النني

النني

تقارير صحفية تركية أكدت أن سيرجين يالتشين المدير الفني لبشكتاش أخبر إدارة ناديه بضرورة الإبقاء على خدمات محمد النني.

صحيفة “TUM Spor” التركية قالت إن يالتشين، استقر بنسبة كبيرة على بقاء محمد النني لموسم آخر مع الفريق، بالإضافة إلى عبد الله ديابي وبيدرو ريبوتشو المعارين من سبورتنج لشبونة وجونجان.

وأضافت أن يالتشن طالب إدارة ناديه بضرورة تمديد إعارة هؤلاء اللاعبين من أجل التركيز مع الفريق والاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب بشكتاش رشح اسماء 4 لاعبين من أجل بيعهم في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك للاستفادة المادية في تمويل الصفقات الجديدة.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا