اخبار المحترفين المحترفون بطولات بطولات إنجليزية بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية كورة اوروبيه

لا تستفز الملك.. صلاح يعاقب عاصمة الإنجليز بذكريات صفع جوارديولا

لا تستفز الملك.. صلاح يعاقب عاصمة الإنجليز بذكريات صفع جوارديولا
احتفال صلاح بهدفه أمام تشيلسي

بأداء أكثر من رائع، وهدف خيالي في شباك فريقه السابق، قاد نجمنا المصري محمد صلاح فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي للفوز على نظيره تشيلسي بثنائية نظيفة على ملعب أنفيلد رود، وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إعلان

لا تستفز الملك.. صلاح يعاقب عاصمة الإنجليز بذكريات صفع جوارديولا

الجميع انتظر بحماس شديد تلك المباراة تحديدًا، بسبب المناوشات والأحداث التي سبقتها، حيث أن مجموعة من جماهير نادي تشيلسي اللندني كانوا قد قاموا بالهجوم على “مومو” ووصفه ملك البريميرليج بـ”الإرهابي المُفجر”.

ومنذ بداية المباراة، وكان التركيز واضح تمامًا على النجم المصري، الذي كان العنصر الأخطر على شباك كيبا حارس البلوز، إلى أن أحرز اللاعب هدفًا أسطوريًا بالدقيقة 53، من تسديدة خرافية من خارج منطقة الجزاء.

ومن المفارقات الغريبة في هدف صلاح المُذهل في شباك تشيلسي مؤخرًا، هو أن اللاعب بالرغم من إنه الهداف الأول للبريميرليج والريدز محليًا وقاريًا، إلا أن غالبية أهدافه من داخل منطقة الجزاء، وكانت أخر مرة يسجل صلاح هدف من خارج منطقة الجزاء، في يناير من عام 2018، في شباك كتيبة الفيلسوف الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

إعلان

صلاح

وقبل تلك المباراة أيضًا، استفز جوارديولا الفرعون المصري بتصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء، حيث أكد أن من مصلحة صلاح عدم مقارنته بلاعب بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني.

وتلقى صلاح تجية خاصة من جماهير أنفيلد رود لحظة خروجه من موقعة الريدز والبلوز اليوم بالدقيقة 89، ودخول السويسري شيردان شاكيري.

وتصدر المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي صدارة هدافي البريميرليج مع أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بعد هدفه اليوم في شباك تشيلسي بالجولة 34.

إعلان

وتساوي محمد صلاح مع أجويرو برصيد 19 هدف لكل لاعب بعدما سجل اليوم في شباك تشيلسي بالدقيقة 53 بتصويبة بعيدة المدى.