آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كهربا

“فايلر يتمسك بشخصية الأهلي مهما كانت التضحيات”.. هكذا تبدو الأمور داخل أسوار القلعة الحمراء، ليخرج علينا السويسري بفرمان قاسي ونهائي في وجه محمود عبد المنعم “كهربا”، ليصبح الباب الوحيد لحل الأزمة هو الموافقة على العرض السعودي الكبير للظفر بخدمات الفولت العالي.

إعلان

فايلر يطيح بكهربا من أجل شخصية الأهلي

كهربامنح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لرحيل كهربا خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

توصية فايلر جاءت بعد تلقي كهربا عرضًا من أحد الأندية الكبرى في السعودية، ووصول مفاوضات الأهلي والمقاولون العرب بشأن طاهر محمد طاهر جناح ذئاب الجبل إلى مراحل متقدمة.

وتُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل الأهلي إلي أن نادي الوحدة السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا، خاصًة في ظل تألقه السابق رفقة فريق الاتحاد، في صفقة قد تصل قيمة إعارة الفولت العالي إلي 900 ألف دولار.

كما أفادت التقارير إلي عدم إقتناع فايلر بأن يكون كهربا هو الجناح الأساسي للأهلي، بالإضافة إلي شعوره بتعدد أزمات الفولت العالي والتي كان آخرها الصدام مع فتحي في أحدى المباريات وكذلك حدوث نقاش حاد مع رامي ربيعة في أحد التدريبات، وهو ما لا يتناسب مع شخصية الأهلي التتي تتسم بالحفاظ على الهدوء والألتزام داخل غرف الملابس.

إعلان

يذكر أن المقاولون العرب كشف عن طلب محمود الخطيب رئيس الأهلي لضم طاهر محمد طاهر إلى الكتيبة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة إلي تصريحات نادي شوقي، وكيل اللاعبين، التي تؤكد على تمسك بيبو بالتعاقد نهائيًا مع رمضان صبحي.

ففي حال التعاقد مع الثنائي “طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي” ستصبح فرص مشاركة كهربا بشكل أساسي أشبه بالمستحيلة.

إعلان

تصريحات نادر شوقي

نادر شوقيقال نادر شوقي خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لن نتطرق لموضوع استئناف الدوري، لأن الأمر محسوم وعلى لسان المسؤولين في اللجنة الخماسية بأن عودة الدوري أمر مفروغ منه لأنه قرار دولة”.

وأضاف: “تناقشنا في أمر تواصل مسؤولي اللجنة الطبية في الاتحاد مع الأندية، وبعد ذلك نتطرق لأمر المسابقة”.

وتابع: “أعتقد أنها ستسير وفقًا لما كان قبل انتشار فيروس كورونا، وأن كل ناد سيلعب على ملعبه، والاتحاد أكد أنه سيتكلف بكل الإجراءات الطبية”.

استكمل: “طالبنا أن يكون هناك متابعة دورية على الأندية أثناء تطبيقها الإجراءات الاحترازية، وذلك للمصلحة العامة”.

وأردف: “لم تكن هناك أي مشكلة في الاجتماع، والاقتراحات لم تكن سيئة، ولم يخرج أحد من رؤساء مجالس إدارة الأندية غاضب، إلا واحد فقط كان لديه بعض التحفظات”.

رمضان صبحيوواصل نادر شوقي تصريحاته، بشأن رمضان صبحي، قائلًا: “لا أعلم مصير رمضان حتى الآن، الأهلي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، وهذه رغبة الخطيب بنفسه”.

وأكمل: “الحديث عن تفاوض الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، ليس له علاقة برحيل رمضان، الأهلي يريد فقط تأمين نفسه”.

وكان محمود الخطيب طلب من محسن صلاح رئيس المقاولون العرب، ضم طاهر محمد لصفوف الأهلي، خلال جلسة جمعت بينهما بالأمس في مقر القلعة الحمراء.

وأتم نادري شوقي تصريحاته، قائلًا: “أكرم توفيق بنسبة 100% سيعود لـ الأهلي الموسم المقبل”.

يُذكر أن أكرم توفيق كان قد صرح منذ يومين أن إدارة الجونة قد أخبرته بأن الأهلي قد طلب عودته في الموسم المقبل.

رسام” الأهلي يدخل ضمن خيارات كتيبة فايلر

حدد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، موعد عودة محمد محمود صانع ألعاب الفريق، للتدريبات مرة أخرى.

وكشف الجهاز الطبي خلال حديثه مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، بأن اللاعب بات قريب من العودة ويمكنه المشاركة في التدريبات بداية من أول يوليو المقبل في حال استئناف الدوري.

ويواصل اللاعب حاليًا أداء برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل يومي عبر تطبيق “واتس أب” تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وكان اللاعب تسلم برنامجًا من الطبيب الألماني المعالج، لتنفيذه خلال المرحلة الأخيرة للتعافي من إصابة الرباط الصليبي.

وتضمن البرنامج عدم تحامل اللاعب على نفسه أثناء التأهيل، حتى لا تعاوده الآلام مرة أخرى، وأن يبدأ في خوض التدريبات الفردية قبل الانخراط في المران الجماعي.

وتعرض محمود للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية خلال مشاركته في إحدى تدريبات الفريق الجماعية، فور عودته من الإصابة الأولى بأيام قليلة.

فرمان الخطيب يمنح مؤمن زكريا الأمل عن طريق سيد عبد الحفيظ!

تواصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مؤمن زكريا لاعب الفريق، من أجل الإطمئنان على برنامجه العلاجي.

جاء تواصل عبدالحفيظ مع زكريا، بأوامر من محمود الخطيب رئيس النادي، الذي طلب الإطمئنان على البرنامج العلاجي للاعب، للتأكيد له على مخاطبة النادي لوزارة الشباب والرياضة، من أجل صرف دفعة من قيمة علاجه.

وأكد عبدالحفيظ للاعب، أن النادي ينتظر الموافقة السريعة من الوزارة، مشيرًا إلى أن النادي سيقف بجانبه دائمًا نظرًا لما قدمه مؤمن للنادي من عطاء على مدار المواسم الماضية.

وحصل مؤمن زكريا على وعد من إدارة النادى الأهلى بصرف 600 ألف جنيه كل 6 أشهر طوال فترة علاجه.

ويخضع زكريا حاليًا لتنفيذ كورس علاجى تم تحديده من قبل الطبيب المعالج فى أمريكا، وسيتم العمل به لمدة 4 أشهر ثم العودة للولايات المتحدة مرة أخرى لاستكمال العلاج.

وكان زكريا، تعرض للإصابة في ضمور بالعضلات بالإضافة إلى تعرضه لضغوط نفسيه، أبعدته عن الفريق طوال الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا