آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

لا نريد مواجهتهم أبدًا.. صلاح ورفاقه يثيرون الذعر في أرسنال

أكد الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال، أن مواجهة ليفربول ستكون صعبة للغاية.

إعلان

ويستعد أرسنال لمواجهة ليفربول في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي والمقرر لها السبت المقبل على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي: “أعتقد أننا لا نريد مواجهة ليفربول أبدًا، لكنه سيكون تحدي كبير لنا وبمثابة امتحان”.

وأضاف: “هذا الموسم هدفنا هو تقليل الفوارق بيننا وبين ليفربول ومانشستر سيتي، لذلك مواجهتنا أمام الريدز ستكون حاسمة لنا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “علينا أن نظر قوتنا أمام ليفربول، وإظهار قدراتنا الحقيقية، ولنرى ما يمكن أن نفعله”.

في سياق متصل لم ينسَ الجابوني أوباميانج الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه في أنفيلد الموسم الماضي، عندما سقط أرسنال بخماسية مقابل هدف، في خسارة مؤلمة للمدرب أوناي إيمري.

عبر أوبا خلال حوار قصير عب موقع « aftvmedia»، عن استعداده بكل قوة من أجل الفوز على ليفربول بالجولة المُقبلة، ليختار كلمة «انتقام» من أجل وصف هدف فريقه من المباراة المقبلة في شباك الريدز.

أضاف أوباميانج أن فريقه لعب مباراة سيئة للغاية على أنفيلد في الموسم الماضي لذا فهو يسعى لمحو تلك الصورة تماماً عندما يتقابل الفريقان مجدداً بعد أيام.

أوبا ينطلق كالصاروخ

بدأ أوباميانج الموسم الجاري بصورة أكثر من ممتازة واستطاع قيادة فريقه للفوز في أول جولتين من الموسم الجديد، بعد أن أحرز هدفي الفوز على نيوكاسل وبيرنلي.

يشعر مهاجم دورتموند السابق بالكثير من الثقة عقب تحقيق انتصارين في أول مباراتين من الموسم الجديد للمرة الأولى منذ فترة، وفي سياق متصل توج أوباميانج بالحذاء الذهبي كهداف البريميرليج بالموسم الماضي مناصفًا مع كلًا من «محمد صلاح، وساديو ماني».