آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

لجنة رباعية تبحث عن مدرب.. لاسارتي سيتعرض للخيانة في الأهلي!

لجنة رباعية تبحث عن مدرب.. لاسارتي سيتعرض للخيانة في الأهلي!

يبدو أن ايام الأوروجوياني مارتن لاسارتي قد تكون معدودة داخل قلعة الشياطين الحمراء، خاصة أن مجلس الإدارة والجماهير يشعرون بالحزن الشديد نتيجة الخروج من دوري أبطال أفريقيا مبكرًا على يد الفريق الجنوب أفريقي صن داونز، خاصة أنهم خرجوا بعد ذلك على يد الوداد البيضاوي المغربي الذي خرج من ملعب جنوب أفريقيا بنتيجة التعادل السلبي.

إعلان

وبالطبع الجميع يعلم أن بطولة دوري أبطال أفريقيا تعد هي الهدف الأول والأساسي لمجلس إدارة النادي الأهلي، إلا أنه تم اتخاذ قرار بإستمرار لاسارتي لحين إنتهاء الموسم وبطولة الدوري التي أصبح الفريق قريب من تحقيقها أكثر من أي وقت مضى.

وعلى الرغم من وجود شبه إجماع على ضرورة رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي حتى في حالة فوزه بالدوري، وأكدت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي تبحث بالفعل حاليًا عن مدير فني جديد ولكن بشكل سري للغاية حفاظًا على مسيرة الفريق في بطولة الدوري المصري حتى الأن.

ويتم مناقشة هذا الملف الخاص بالمدرب الجديد مع كل من رئيس النادي محمود الخطيب ومستشار المجلس لملف التعاقدات عدلي القيعي مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ومدير التعاقدات أمير توفيق، وتلقت تلك اللجنة العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب.

وترفض إدارة النادي الأهلي الإستعجال في هذا الملف خاصة أن هناك إمكانية للتعاقد مع واحد من المدربين الذين يقودوا المنتخبات الأفريقية في كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

إعلان